حفلة عبر الشرفات.. الموسيقى للترفيه عن الناس فى الأرجنتين

الخميس، 16 أبريل 2020 09:00 م
حفلة عبر الشرفات.. الموسيقى للترفيه عن الناس فى الأرجنتين حفلة عبر الشرفات
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الكثيرون حول العالم بالملل الشديد، خلال الإغلاق الناجم عن وباء كورونا المستجد، والذى فرضته العديد من الدول لمنع تفشى الفيروس القاتل.

وخلال الإغلاق يسعى الكثيرون لاستغلال مواهبهم للترفيه عن الناس فى فترة الحظر، واستغلال مواهبهم فى العزف والغناء للترفيه عن جيرانهم خلال فترات الإغلاق.

ونشر حساب إندبندنت عبر تويتر، فيديو لدى جى، يلعب الموسيقى فى بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين للترفيه عن الناس المتواجدين فى منازلهم بسبب كورونا.

وبدأ الدى جى فى تشغيل الموسيقى، وإضاءة شرفة منزله بألوان متلألئة، ليمنح إحساس حضور حفلة حقيقية لجيرنه، الذين استمتعوا بالموسيقى من منازلهم تطبيقا لمبدأ التباعد الاجتماعى.

الحفلة
الحفلة
 
دى جى
دى جى

وفى سياق آخر قال الرئيس الأرجنتينى البرتو فرنانديز فى كلمة عبر التليفزيون، إنه سيتم تمديد إجراءات العزل العام التي تم فرضها كإجراء للحد من انتشار فيروس كورونا في المدن الرئيسية.

ولم يحدد فرنانديز موعد رفع تلك الإجراءات التي فرضت لأول مرة فى 20 مارس، وقال إن بقاء الأرجنتينيين في منازلهم ساعد في الحد من معدل الإصابات الجديدة .

وفى سياق آخر انضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي إلى قائمة طويلة من النجوم، التى قامت بتقديم تبرعات، لمساعدة بلدانها، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 60 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاوتارو مارتينيز، قام بتوجيه تبرع كبير هو وزوجته أجوستينا جاندولفو، من معدات طبية لصالح المستشفيات فى الأرجنتين، من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة