استشارى باطنة بألمانيا: برلين منعت التجمع لأكثر من شخصين ومددت القيود حتى 3 مايو

الخميس، 16 أبريل 2020 11:30 م
استشارى باطنة بألمانيا: برلين منعت التجمع لأكثر من شخصين ومددت القيود حتى 3 مايو جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسين عبد الفتاح استشارى الباطنة في ألمانيا، أن الحكومة الألمانية اتبعت عدة إجراءات جديدة تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى الولايات على رأسها مد الفترة الاستثنائية الخاصة بحظر التجول وغلق المدارس والحضانات والجامعات إلى أسبوعين.

وأضاف استشارى الباطنة في ألمانيا، في تصريحات لبرنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن فترة حظر التجول ستنتهى في ألمانيا في 3 مايو المقبل، موضحًا أن السلطات الألمانية سمحت بإمكانية استخدام الكمامات لأكثر من مرة للشخص الواحد.

ولفت استشارى الباطنة في ألمانيا، إلى أن السلطات الألمانية منعت التجمع لأكثر من شخصين، وأن يكون هناك مسافة لا تقل متر ونصف بين كل شخص وآخر من أجل الحد من انتشار الفيروس.

وفى وقت سابق أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية الألمانية فى برلين، أنه فى الوقت الحالى لا يوجد سبب يدعو إلى تغيير تعليمات حظر التجمعات فى دور العبادة.

وفى إشارة إلى شهر رمضان الذى سيبدأ الأسبوع المقبل، قال المتحدث: إن الإجراءات الضرورية للحد من أعداد الإصابات وضعت المسيحيين أمام تحديات كبيرة خلال فترة عيد القيامة، موضحا أن ذلك انطبق أيضا على اليهود فى عيد الفصح، وسينطبق على المسلمين فى رمضان أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة