خالد صلاح

زحام بمدخل الإسكندرية وانتشار لسيارات المرور.. صور

الخميس، 16 أبريل 2020 10:50 م
زحام بمدخل الإسكندرية وانتشار لسيارات المرور.. صور زحام بمدخل الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المدخل الصحراوى بمحافظة الإسكندرية زحام شديد وتكدس السيارات بكوبري محرم بك وقناه السويس حتى قبل بوابات المحافظة والطريق المؤدى إلى الساحل الشمالى والعلمين.

كما انتشرت سيارات المرور فى الطرق لفتح الطريق وتحقيق سيولة مرورية فى مدخل المحافظة وتسهيل حركة المرور.

يذكر أن الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية قررت وضع ضوابط للمواطنين فى احتفالات عيد الربيع وشم النسيم وذلك تماشيا مع إجراءات الدولة الاحترازية والاجراءات الاستباقية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد وتنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بشأن منع التجمع علي شواطئ الاسكندرية.

و قامت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بإغلاق مداخل وبوابات جميع شواطئ المحافظة وعددها 61 ،التنسيق مع مجلس إدارة مدينة المعمورة لمنع الدخول نهائيا إلا لقاطنيها مع التاكيد علي إغلاق الشاطئ والتنسيق مع وزارة السياحة لإغلاق بوابات قصر المنتزة .

إلزام كافة فنادق المحافظة سواء التابعة لوزارة السياحة أو التابعة للمحافظة بعدم استقبال رواد خلال تلك الفترة.

إلزام كافة القري السياحية الواقعة علي الساحل الشمالى وبنطاق محافظة الاسكندرية بإغلاق الشواطئ وحمامات السباحة ومنع إقامة اية حفلات أو مهرجانات أو تجمعات أو تسيير لأية رحلات بحرية خلال تلك الفترة.

إلزام كافة الفنادق والجمعيات المخصص لها مساحات شاطئية بمنع التواجد نهائيا علي الشواطى وعدم اقامة اي تجمعات، استمرار إغلاق الكافيهات والمقاهي والكافتريات بأنحاء المحافظة.

هذا وستبدأ الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية بالتعاون مع كافة احياء المحافظة في تنفيذ خطة مرور مكثفة اعتبارا من صباح باكر الجمعة وحتي مساء يوم الاثنين القادم للتأكد من التزام الجميع بتلك التعليمات.

زحام بمدخل الإسكندري (1)
 
 
 
زحام بمدخل الإسكندري (2)
 
 
 
زحام بمدخل الإسكندري (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة