أكرم القصاص - علا الشافعي

هالزي تخطف الأضواء بصورها "العارية" من داخل الحجر المنزلي..صور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:36 ص
هالزي تخطف الأضواء بصورها "العارية" من داخل الحجر المنزلي..صور هالزي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية هالزى تستمتع بفترة إقامتها في الحجر المنزلي الذاتي بسبب انتشار فيروس كورونا ، إلا أن النجمة الشهيرة قررت أن تخطف الأضواء نحوها من جديد من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير " إنستجرام " .

فاجأت هالزي البالغة من العمر ( 25 عاما ) مرتادي صفحتها التي تضم 19.1 مليون شخص بنشرها عدد من الصور التي ظهرت فيها شبه عارية و هي الصورة التي التقطتها بطريقة الـ " SELFIE MIRROR " ، كما ظهرت بإحدي الصور بعض شتلات النباتات التي تزرعها النجمة الشابة .

هالزي (1)

هالزي 

حصدت صور هالزي أكثر من مليون LIKES خلال 6 ساعات فقط ، وأنهالت علي الصور الكثير من التعليقات و كانت أبرزها عن جمال هالزي الذي اخترق العالم علي حد وصف عشاقها ، في حين شكرها الكثيرين كونها تشاركهم الكثير من اللحظات من داخل الحجر المنزلي .

هالزي (2)

هالزي

 
 
 هالزي و اسمها الحقيقي " اشلي نيكوليت فرانجيبان " بدأت حياتها المهنية في 2014 قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها :  " Sorry " و " Graveyard " و " Nightmare " ، و غيرهم  .

و كانت هالزي تم ترشيحها عدة مرات لنيل جائزة الجرامي إلا إن الحظ لم يحالفها، ومن أبرز الجوائزالتي حصدتها ، هي " MTV Europe Music Awards " و " GLAAD Media Awards "  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة