معلق رياضى بريطانى يعلق على تحركات كلابه بالمنزل للتخلص من الملل.. فيديو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:00 ص
معلق رياضى بريطانى يعلق على تحركات كلابه بالمنزل للتخلص من الملل.. فيديو أندرو مع كلابه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول بعض العاملين فى المجال الرياضى، استغلال وقتهم فى القراءة أو الترفيه أو أى أنشطة أخرى، لكسر حالة الملل التى يشعر البعض بها خلال فترة العزل المنزلى الصحى الإجبارى، بعد إلغاء معظم الأنشطة الرياضية فى العالم، للحد من انتشار وتفشى وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

EVWN2zTWAAEzVs9

المعلق البريطانى الشهير أندرو كوتر، الذى يعمل فى قناة BBC الرياضية الإنجليزية، نشر عبر حسابه على تويتر، مقاطع فيديو تظهر تظهر كيفية اسغلال فترة الحجر والقضاء على الشعور بالملل، وقام بالتعليق على تحركات كلابه فى المنزل بطريقة احترافية، وكأنه يعلق على مباراة لكرة القدم فى الدورى الإنجليزى، أو أى حدث رياضى كان يقوم بالتعليق عليه.

وقام المعلق كوتر، بنشر فيديو آخر، يقوم بتصوير كلابه عدة مرات، صحبها بتعليق: " كنت أشعر بالملل"، مضيفا أن الملل جعله يقوم بذلك لأنه اشتاق إلى عمله.

من ناحية أخرى، تدرس رابطة أندية الدورى الإنجليزي، العديد من المقترحات من أجل استئناف منافسات البريميرليج، المتوقفة منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وفاة أكثر من 100 ألف شخص فى جميع أنحاء العالم.

1
 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن الدورى الإنجليزى، ربما يتم استئنافه خلال شهرى يونيو ويوليو المقبلين، بدون حضور جماهيرى، مع منح الجماهير حق مشاهدة المباريات بشكل مجانى تليفزيونيا.

أضافت الصحيفة أن، هذا الإقتراح أضيف له إمكانية إقامة 4 مباريات على ملعب "ويمبلى" فى يوم واحد، لتحقيق هذا الإقتراح.

2
 

أشارت الصحيفة إلى أن، الأندية ترغب فى إنهاء الموسم الحالى بأى طريقة، من أجل تجنب دفع مبالغ طائلة لشركات التلفزيون المتعاقده على إذاعة البطولة.

يتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة