أكرم القصاص - علا الشافعي

لياقة ومرونة.. ابنة بيل جيتس تتحدى الكوالا مع خطيبها المصرى نائل نصار "فيديو"

الأربعاء، 15 أبريل 2020 06:19 ص
لياقة ومرونة.. ابنة بيل جيتس تتحدى الكوالا مع خطيبها المصرى نائل نصار "فيديو" نائل وجنيفر أثناء تحدى الكوالا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت جينيفر بيل جيتس، ابنة الملياردير العالمى بيل جيتس، بفيديو عبر حسابها على انستجرام، يجمعها مع خطيبها المصرى نائل نصار، وهما يلعبان تحدى الكوالا Koala Challenge.

وتحدى الكوالا أو Koala Challenge، هو تحدى انتشر مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا، حيث يقوم المتحدى بالتسلق على جسد حبيبه أو صديقه، بحركة تشبه حركة حيوان "الكوالا".

1
 

وكان الملياردير الأمريكى بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، عبر عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على المصرى نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا: "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

2
 

يشار إلى أن ابنة الملياردير الأمريكى جينيفر بيل جيتس، تمت خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، فى شهر يناير الماضى، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما منذ عام 2017، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "نايل نصار، أنت فريد.. لقد اجتحتنى تمامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا فى التعلم والضحك والمحبة معًا، نعم مليون مرة".

3
 

بدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى، ويشار إلى أن قصة حب الفارس المصرى نايل نصار، وجينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، أخذت حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على "إنستجرام"، بخلاف زيارتهما للأهرامات، حيث سبق وأن نشر نايل نصار صورة تجمعه بصديقته جينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، وذلك بمناسبة "الفلانتين"، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا: "عيد حب سعيد كل عام"، وكانت جينيفر اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، واحدة من أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على انستجرام، فى بداية العام الجديد.

4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة