شيف البيت ولا مقضياها دايت ورياضة.. انتى مين من البنات فى العزل المنزلى؟

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:16 م
شيف البيت ولا مقضياها دايت ورياضة.. انتى مين من البنات فى العزل المنزلى؟ شيف البيت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض فيروس كورونا المستجد على العالم الجلوس فى المنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى منعاً لتزايد التجمعات، التى تؤدى لانتشار الفيروس، لذلك اتجهت معظم الشركات لإصدار قرار لعمل الموظفين من المنزل، كما علقت الدراسة داخل المدارس والجامعات، وأغلقت صالات الرياضية وغيرها من أماكن التجمعات، ومطالبة الجميع بالجلوس فى المنزل، وخلال هذه الفترة اختلفت طرق الفتيات فى التغلب على الملل واستغلال وقت الفراغ الجديد. فأى نوع من البنات أنتِ ؟ 

- شيف البيت

استغلت معظم الفتيات فترة العزل المنزلى، لتعلم أصناف مختلفة من الطعام سواء الحلوى أو المأكولات، من خلال الاطلاع على كتب الطهى أو مواقع الانترنت المتخصصة بمجال الطهى، كما حرصن على التقاط الصور للأطعمة ونشرها على حساباتهن الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى لمنافسة أصدقائهن فى الطهى .

طهى الطعام
طهى الطعام

 

- دايت ورياضة
 

وعلى جانب أخر، استغلت بعض الفتيات فترة العزل المنزلى، فى تحقيق حلم الرشاقة من خلال اتباع أنظمة غذائية لإنقاص الوزن، وممارسة التمارين الرياضية لحرق الدهون، ليحصلن على جسم رشيق مميز.

انقاص الوزن
انقاص الوزن

 

-انتخة وتليفزيون

فضلت بعض الفتيات قضاء فترة العزل المنزلى فى تناول الحلوى ومشاهدة البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات سواء الكلاسيكية أو الجديدة المعروضة على شاشة التليفزيون.

مشاهدة التلفاز
مشاهدة التلفاز

 

- فيس بوك وانستجرام

استغلت بعض الفتيات فترة العزل المنزلى، فى الدردشة مع أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر بعض الصور الشخصية الجديدة بعد تعديلها بإضافة بعض الصور والرموز المضحكة .

مواقع التواصل الإجتماعى
مواقع التواصل الاجتماعى

 

- بتكتشف مواهبها فى "تيك توك"
 

حرصت بعض الفتيات على إبراز مواهبها فى التمثيل والغناء من خلال المشاركة بتطبيق "تيك توك"، ونشر الفيديوهات الطريفة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى.

غناء
غناء

 

- شغالة أو بتذاكر
 

حرصت بعض الفتيات على الالتزام بحياتها الروتينة العادية، حيث العمل أو المذاكرة من المنزل، وتعلم لغات جديدة، دون الإخلال بروتين حياتها اليومى.

قراءة الكتب
قراءة الكتب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة