شاهد إيفونا يواجه العزل المنزلى بفيديو مع زوجته عبر تيك توك

الأربعاء، 15 أبريل 2020 10:32 ص
شاهد إيفونا يواجه العزل المنزلى بفيديو مع زوجته عبر تيك توك ايفونا مهاجم الاهلى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل الجابونى ماليك إيفونا مهاجم ناسيونال ماديرا البرتغالى الحالى والأهلى السابق، فترة العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على العالم بأسره فى بث فيديو له بصحبة زوجته عبر تطبيق تيك توك، الذى انضم له مؤخراً على وتيرة مشاهير الكرة والفن الذين لجأوا لهذا التطبيق لقضاء أوقات فراغهم فى ظل توقف النشاط الكروى بسبب فيروس كورونا.

الرياضة العالمية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، تضررت بشكل كبير من فيروس كورونا، بدءا من إيقاف الجماهير ومنع حضورهم، ووصولًا لتأجيل المسابقات بعد إصابة العديد من اللاعبين.

وانضم المهاجم الجابونى ماليك إيفونا فى 24 يناير الماضى بشكل رسمى لصفوف نادى ناسيونال ماديرا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية البرتغالى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادما من صفوف نادى سانتا كلارا الذى يلعب بالدورى البرتغالى الأول.. وكان المهاجم الجابونى قد خاض موسم 2015 – 2016، مع المارد الأحمر، خاض خلاله 24 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 12 هدفا، قبل أن يرحل إلى تانجين تيدا الصينى، ورحل على سبيل الإعارة إلى كونيا سبور التركى، قبل أن ينضم لصفوف سانتا كلارا البرتغالى.

وفى وقت سابق، أكد الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي السابق وناسيونال ماديرا البرتغالى الحالي، أنه لم يتمنى الرحيل عن القلعة الحمراء نهائيًا.

وأوضح ماليك إيفونا خلال تصريحات تلفزيوينة قائلا : "أنا مكنتش عاوز أحترف فى الصين بس أنا متفهم أن كرة القدم أصبحت بيزنس والعرض الصينى كان كبيرا، وكان من الصعب رفضه، وكان نفسى أكمل فى الأهلى وأكسب بطولات وأعمل تاريخ لكن الحمد لله على كل شيء وسأزور مصر قريبًا وبالأخص النادى الأهلى وأتمنى رؤيتكم قريبًا".

وأشار مهاجم الأهلى السابق إلى أنه قضى أحلى أيام فى كرة القدم كانت فى الأهلى وجمهور الأهلى اللى كان بيتعامل معى كملك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة