أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير عزمى يستعيد ذكريات تدريب الزمالك على إنستجرام

الأربعاء، 15 أبريل 2020 11:14 ص
أمير عزمى يستعيد ذكريات تدريب الزمالك على إنستجرام أمير عزمى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد أمير عزمى مجاهد مدرب الزمالك السابق والحالى لنادى مصر ذكريات تدريب القلعة البيضاء بنشر صور على إنستجرام، خلال تدريبه لفريق الزمالك فى الموسم الماضى.

A7CC7490-DC34-4E56-97E0-F9AB13AB64AB
443BEE90-0453-4364-AC60-37DE2DF53BBF
أمير عزمي خلال عمله مدرب بالزمالك

أعلن أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق مؤخرا، مشاركته فى مبادرة مزاد الخير من أجل دعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى وقف جميع الأنشطة الرياضية حول العالم، وأثر على دخل العديد من الأسر، وأثر بالسلب على اقتصاد الدول.

وأكد أمير عزمي مجاهد، في تصريحات، أنه سيقوم بالتبرع بلوحه تتويج الزمالك بالكونفدرالية في مبادرة مزاد الخير"، وتابع: "أطالب الجميع بالمشاركة في المبادرة من أجل دعم الأسر الفقيرة والمتضررة".

وكان عدد من الرياضيين قد أعلنوا التنازل عن جزء من مستحقاتهم من أجل التصدى للأزمة التى سببها فيرس كورونا فى مقدمتهم حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وطلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى، كما تبرع نادى بيراميدز بـ500 ألف وحدة طبية.

وتحول فيروس كورونا إلى وباء ضرب العالم أجمع، وتسبب بشلل فى حياة الكثيرين، خصوصاً فى مجال الرياضة وكرة القدم، التى توقفت منافساتها حرصاً على السلامة العامة، وأوصت منظمة الصحة العالمية بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية، وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى، كما توصى بوضع كبار السن وذوى الأمراض المزمنة كأولوية، وقد قامت بعض الدول بتوسيع نطاق قدراتها عبر تحويل الملاعب والأندية الرياضية إلى أماكن تقدم بها الرعاية للمصابين بالحالات الطفيفة فى حين تتم رعاية الحالات الحرجة فى المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة