برونو فيرنانديز: ننتظر من بوجبا تقديم مستوى ميسى ورونالدو

الأربعاء، 15 أبريل 2020 04:11 م
برونو فيرنانديز: ننتظر من بوجبا تقديم مستوى ميسى ورونالدو برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه متحمس للغاية باللعب بجانب الفرنسى بول بوجبا المنتظر عودته من الإصابة بعد استئناف النشاط الرياضى الذى توقف مؤخرا لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال فيرنانديز فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "متحمس للغاية. نحن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين في الوسط، بوجبا أصيب منذ فترة طويلة، لكننا نعرف جيداً ما لديه من قدرات وصفات".

وأضاف اللاعب البرتغالى "أعرف بوجبا منذ أن كان لاعباً فى يوفنتوس. لعبت ضده فى إيطاليا، وكان من الصعب للغاية مواجهته.. هو يمتلك القوة والمهارة، لهذا يكون من الصعب اللعب ضده"، وتابع "من الصعب العثور على لاعب مثل بول، هو لاعب كبير وقوى ومهارى. من الصعب العثور على لاعب لديه كل هذه الصفات. أتمنى عودته قريباً".

وتابع برونو فيرنانديز حديثه عن اللاعب الفرنسي قائلا "الجميع يتوقعون من بوجبا ما يتوقعونه من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى. هم يفكرون بهذه الطريقة لأنهم يدركون ما لدى بول من إمكانيات. الفريق ككل لديه ثقة كبيرة فى بوجبا".

وأكمل فيرنانديز تصريحاته "أنا واثق فيما يمكن أن يقدمه بوجبا للفريق. هو لديه الكثير ليقدمه لنا. لديه الكثير من الجودة والمهارة والقوة من أجلنا. مع الطاقة الإيجابية في النادي عقب الفوز بالعديد من المباريات المتتالية، ستكون عودة بوجبا إلينا مؤثرة. فقط علينا التحلي بالصبر".

واختتم اللاعب البرتغالى المنضم لصفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوى الأخير "الجماهير لا تريد سوى الفوز. كرة القدم تعني الفوز، ولا يتعلق الأمر باللعب الجيد. هذا طبيعي.. الثقة في الفريق الآن أكبر. عندما يعود بول سيشعر بذلك وسيقدم المزيد خلال الفترة المقبلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة