أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "تعليم دمياط" يكرم طالبة لإنجازها المشروع البحثى بعد الإعلان عنه بيوم واحد

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 03:03 م
وكيل "تعليم دمياط" يكرم طالبة لإنجازها المشروع البحثى بعد الإعلان عنه بيوم واحد الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة ووكيل التعليم بدمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عادل عثمان وكيل  وزارة التربية والتعليم بدمياط،  التلميذة علا عبد الحميد قويطه من مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية، والتى أشاد بها  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لفهمها للمشروعات البحثية بعد يوم واحد من الإعلان عنها.

وأشاد وكيل الوزارة بالطالبة مؤكدا أنها نموذج للطالب المجتهد وهى النموذج الذى تسعى إليه الوزارة وفق خطة تطوير التعليم في مصر.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم قد أشاد عبر صفحته بـ"فيس بوك" بأداء طالبة فى الصف الخامس الابتدائى بمحافظة دمياط فى التعامل مع المشروع البحثى الذى أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم .

وقال الدكتور طارق شوقى عبر صفحته إنه بعد يوم واحد من الإعلان عن المشروعات البحثية رأيت هذا الفيديو لطفلة مصرية في الصف الخامس الابتدائي في مدرسة حكومية في كفر سعد بمحافظة دمياط، انظروا إلي ذكاء هذه الطفلة وفهمها العميق للموضوع، مصر بخير وأولادها بكل خير.

وقامت الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة طالبة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة كفر سعد المشتركة الابتدائية ببثت فيديو توضيحى لزملائها عن كيفية تنفيذ البحث التعليمى.

وقالت الطالبة إن موضوع البحث سهل وبسيط  ولابد من اختبار عنوان جذاب للبحث، مشيرة إلى أنها اختارات عنوان "لا حياة بدون مياه"، وتناولت الطالبة أن البحث يحتاج إلى نبذة مختصرة عن موضوع البحث وأنها استعانت فى بحثها بالكتاب المدرسى والمكتبة الرقمية كما تضمن البحث لافتة عبارة عن حديث شريف أو مقال وكذلك 20 كلمة للغة الإنجليزية حول موضوع البحث.

ووجهت الطالبة رسالة إلى زملائها الطلاب والطالبات بأن موضوع البحث سهل ويمكن تنفيذه بهدوء ولا يجتاح مساعدة  من أحد وطالبتهم بعدم شراء أية أبحاث معدة مسبقا وأكدت على أن الكتاب المدرسى هو المرجع الأول والأخير فى موضوع البحث.

 الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة  (1)
الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة 

 

 الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة  (2)
الطالبة علا عبد الحميد عبد الحميد قويطة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة