حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة غرب الإسكندرية

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 11:22 ص
حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة غرب الإسكندرية حملة ازالة - ارشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى العامرية ثان غرب الإسكندرية،حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمتابعة ورصد حالات البناء المخالف وإعطاء إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع لمواجهة أعمال البناء المخالف، ورفع التعديات على أملاك الدولة.

وتنفيذا لتعليمات  محمد عبدالله رئيس حى العامرية ثان بالتصدي لظاهرة التعدى على أملاك الدولة، شن حى العامرية حمله مكبرة بحضور مدير أشغال طريق ورئيس وحدة التدخل السريع ومدير المتابعة ومدير الطرق وجميع الإدارات المعنية ،حيث تم إزالة عمودين على أرض ملك الدولة حراسات قطعة 9 بالكينج مريوط عند مدخل سوبر ماركت العزومى، إزالة سور حديدى على جزء من أرض أملاك دوله حراسات قطعة رقم 2 بشارع سوميد ، كما تم إيقاف أعمال بناء بنجع كاتب خلف المدرسه و التحفظ علي أخشاب وحديد.

يأتى هذا القرار لتكثيف حملات الإزالة الفورية للمباني والتعديات على املاك الدوله لتحقيق الانضباط السريع تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات رئيس مجلس الوزراء الواردة.

كانت الإسكندرية قد اتخذت عدة قرارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، حيث تم تنفيذ كافة تعليمات رئاسة الوزراء من تخفيض عدد العمال بديوان المحافظة والأحياء، وتطبيق الإجراءات الوقائية من التعقيم والتطهير لها، مثل غلق الشواطئ وتكثيف الأحياء لحملات ضبط المخالفين لقرار الغلق، ومواصلة غلق المراكز التعليمية والحضانات وصالات الجيم ومحلات الألعاب الإلكترونية.

كما تم غلق أكثر من 900 منشأة متنوعة إلى الآن، منع الأسواق العشوائية الأسبوعية وشدد على عدم إقامة سوق الجمعة وسوق الحمام، بالإضافة إلى تكثيف الحملات بالأحياء لمنع تجمعات الأسواق اليومى.

كما تم إصدار تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للأحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، وتم غلق المقاهى المخالفة بالشمع الأحمر، وتوقيع عقوبة مالية فورية على مخالفين قرار الغلق تصل الى 10 آلاف جنيه، متابعة أعمال رفع القمامة ومداومة أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة