تعرف على مواعيد وأماكن تسجيل السجل التجارى لشعبة التكنولوجيا بالإسكندرية

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:00 ص
تعرف على مواعيد وأماكن تسجيل السجل التجارى لشعبة التكنولوجيا بالإسكندرية أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الغرفة التجارية بالإسكندرية، المتمثلة في شعبة تكنولوجيا الاتصالات وأجهزة المحمول، الاثنين، في فتح مكاتب السجل التجاري، على أن تكون الخدمة المقدمة لتجديد السجل التجاري أو مستخرج حديث فقط وتم  تقسيم المكاتب بالتناوب فيما بينهم.

1- يعمل السجل العام أيام الأحد والاثنين والثلاثاء وذلك أعلى إحدى محلات الحلويات شهير بمحطة الرمل.

2- ويعمل سجل غرفة تجارية- ش م خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس وذلك في 31 شارع الغرفة التجارية بمحطة الرمل.

3-و سجل شرق سيكون ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس ولكن في عمارات 115 تعاونيات سموحة، موضحاً القرار أن مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً.

يأتي ذلك تسهيلا لاعضاء شعبة تكنولوجيا الاتصالات وأجهزة المحمول منعا التكدس وتقديم خدمة لأعضاء الشعبة.

كانت قدمت الغرفة التجارية وشعبة التوكيلات الملاحية بالإسكندرية تسهيلات المكاتب التوكيلات منعا للزحام والحد من التجمعات الكبيرة التى تحدث يوميا  أمام المكاتب لتخليص الإجراءات تسهيلا عليهم.، وقامت بتخصيص بريد إلكتروني  للرد على المستفيدين بفواتير الشحنات الوارده للموانى المصرية.

واضاف بيان اليوم أن البريد الالكتروني  يتيح الفرصة للمندوب بالتواجد مرة واحدة لاستيلام المستندات و يقلل من الزحام و خطر انتشار العدوة.

وكان قد قرر أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسكندرية، إنشاء لجنة لإدارة الأزمة برئاسة المهندس محمد فتح الله، عضو مجلس ادارة الغرفة، في إطار سعي الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية الدائم لدعم وخدمة منتسبيها من التجار والصناع ومؤدي الخدمات.

وأضاف البيان الصادر عن الغرفة اليوم، أن يكون دورها العمل على حل كافة الأزمات التي تواجه جميع منتسبي الغرفة في الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد على أن يكون أحمد عبد المنعم مقررا للجنة، ويمكن تلقى كافة الشكاوى والأزمات.

وكان قد شنت الغرفة التجارية بمحافظة الإسكندرية، حملة لتعقيم ولتطهير داخل مبني الغرفة بمنطقة محطة الرمل، وذلك كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك في إطار الإجراءات المكثفة الخاصة بأعمال التعقيم والتطهير التي تقوم بها الحكومة بجميع المنشآت الحيوية وقطاعات الدولة المختلفة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال البيان الصادر عن الغرفة اليوم، أنه يتم استخدام مواد تعقيم معتمدة وأجهزة الرش المناسبة، وشملت أعمال التعقيم مواقع العمل ومداخل ومخارج المبنى والمكاتب الإدارية والمصاعد والسلالم، وتنظيف الأرضيات ودورات المياه وأماكن الانتظار وإستراحات العملاء.

وأشار إلى أنه هذه الحملات جاءت للحفاظ على سلامة منتسبي الغرفة من التجار والصناع ومؤدي الخدمات والموظفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة