أكرم القصاص - علا الشافعي

الملل يعمل أكثر من كده.. فتاة تتقمص كل يوم شخصية إحدى أميرات ديزنى

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 04:00 م
الملل يعمل أكثر من كده.. فتاة تتقمص كل يوم شخصية إحدى أميرات ديزنى ايزابيلا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت إيزابيل بوروز، البالغة من العمر 22 عاماً وعاشقة أفلام ديزنى، أن تتخلص من الروتين والملل الذى تشعر به خلال فترة العزل المنزلى، من خلال ارتداء ملابس شخصية ديزني المختلفة كل يوم، وذلك بتحويل ملابسها للشخصيات المفضلة لها من أميرات ديزنى.

إليزابيث تنتكر فى زى حورية
إليزابيث تنتكر فى زى حورية

أثبتت إيزابيل من خلال تجربتها أن ملابس ديزني ليست باهظة الثمن أو معقدة، ويمكن تصميمها من ملابس المتوفرة بالخزانة، واستطاعت حتى الأن تصميم ملابس بعض الشخصيات مثل إيزابيل ماري بوبينز وكريولا وأرييل وملابس لبيتر بان وجون دارلينج، أليس في بلاد العجائب، الأميرة وتيوج الضفدع، والجميلة و الوحش، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

أشارت إلى إنها فكرت فى تصميم ملابس شخصيات ديزنى، للتخلص من الشعور بالملل خلال فترة العزل المنزلى، ولتتقن تصميم الملابس، حرصت على مشاهدة أفلام ديزنى قبل تصميم ملابس الشخصيات.

إليزابيث تنتكر فى إحدى شخصيات ديزنى
إليزابيث تنتكر فى إحدى شخصيات ديزنى
إليزابيث
إليزابيث

أشارت إيزابيل، من فيلبام، غرب ساسكس، إلى إنها تعلمت تصميم الملابس، يدوياً، فى المنزل، وإنها تجد خلال تصميم ملابس شخصيات ديزنى فرصة للهروب من الواقع، لذلك تظل تصمم هذه الملابس حتى تنتهى من تنفيذ جميع الشخصيات، ماعدا شخصية رابونزيل التى تتجنبها لأنها تعيش في قرية تسمى "كورونا"، وهى تريد من عملها رسم البسمة على وجوه الناس وليس تذكيرهم بالوباء.

إليزابيث بملابس أميرات ديزنى
إليزابيث بملابس أميرات ديزنى

 

أشارت إيزابيل إلى إنها تفضل مشاهدة جميع أفلام ديزنى لكن الفيلم المفضل لديها والذى تتابعه بشغف دائم هو فيلم "الجميلة والوحش " الذى تفضل شخصياته وخاصة شخصية بطلة الفيلم، تلك الفتاة المتمردة على التقاليد والتى ضحت من أجل إنقاذ والدها من يد الوحش، وأشارت إيزابيل إلى إن شخصية البطلة ساعدتها على إن تكون قوية ومستقلة فى حياتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة