خالد صلاح

بريد سوهاج: اتخذنا عدة إجراءات لمواجهة الزحام خلال صرف منحة الـ500 جنيه

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 05:06 م
بريد سوهاج: اتخذنا عدة إجراءات لمواجهة الزحام خلال صرف منحة الـ500 جنيه جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد زكى نائب مدير منطقة بريد سوهاج، أن هيئة القومية للبريد اتخذت عدة إجراءات لتقليل الازدحام الموجود أمام مكاتب البريد أبرزها إتاحة صرف الإعانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة عبر 4 آلاف مكتب بريد بالإضافة إلى 700 مدرسة ومركز شباب ومعهد أزهرى.

وأضاف نائب مدير منطقة بريد سوهاج، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من خلال تطهير مكاتب البريد وتعقيمها باستمرار من أجل حماية العاملين والعملاء من فيروس كورونا وقمنا بإنزال كافة مجموعات العمل للعمل في المكاتب .

ولفت نائب مدير منطقة بريد سوهاج، إلى أن وزارة الصحة والتربية والتعليم والمعاهد الأزهرية بجانب المحافظات تقدم الدعم اللازم لمكاتب البريد لمساعدتها في صرف الإعانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة.

وفى وقت سابق أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج انتظام صرف المنحة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة المتضررة من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وقدرها 500 جنيه تصرف من مكاتب البريد، وفروع بنك مصر الزراعي بجميع مدن المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ سوهاج لعدد من منافذ الصرف بدأت بتفقد مكتب بريد الزهراء، ثم مكتب البريد الرئيسي ـ ثم مدرسة التجارة المتقدمة، والبنك الزراعي بمدينة سوهاج، مشددا على ضرورة الإلتزام بالتباعد والإلتزام بالمسافات المحدد، وإطمأن علي سرعة إنهاء معاملات الصرف للمواطنين، موجها الشكر للموظفين القائمين على عمليات الصرف، كما وجه باتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر.

وأوضح محافظ سوهاج، أن عمليات الصرف تتم بشكل منظم لمنع التجمعات والزحام أمام منافذ الصرف، وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية المسبقة التي تم اتخاذها لتنظيم عملية الصرف، مشيدا بالدور التنظيمي الذي قامت به الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتطهير والتعقيم المستمر لأماكن الصرف بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والشباب المتطوعين.

 وأشاد " المحافظ  " بدور مديرية الصحة بسوهاج والتي وفرت أفراد لتوعية المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمكافحة تفشي فيروس كورونا خلال فترة انتظار الصرف، بالإضافة إلى توزيع الكمامات والمطهرات لكل من العاملين والمواطنين بمنافذ الصرف المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة