صور.. السفارة الصينية فى مصر: مساعدات طبية خرجت من بكين وتصل فجر الخميس

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:28 م
صور.. السفارة الصينية فى مصر: مساعدات طبية خرجت من بكين وتصل فجر الخميس اللوازم الطبية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت السفارة الصينية فى منشور على حسابها على موقع "فيس بوك" إن طائرة تحمل مستلزمات طبية مقدمة من الحكومة الصينية تشمل أقنعة طبية وملابس واقية وكواشف اختبار إلى الحكومة المصرية أقلعت من بكين وفى طريقها إلى مصر، وستصل فجر الخميس.

السفارة الصينية
السفارة الصينية

وقال البيان إن طائرة على متنها المستلزمات الطبية التي تمنحها الحكومة الصينية إلى عدة دول شمالي إفريقيا، بما فيها الأقنعة الطبية والملابس الواقية وكواشف الاختبار لصالح الحكومة المصرية من المتوقع وصولها إلى مطار القاهرة الدولي فجر يوم السادس عشر.

وقالت إن رحلة شحن تحمل مواد مكافحة الوباء من الحكومة الصينية إلى مصر غادرت بكين في 14 إبريل بتوقيت بكين، لمساعدة الحكومة المصرية في فى مكافحة وباء فيروس كوفيد-19 .

اللوازم الطبية
اللوازم الطبية

وأضافت ستقوم الحكومة الصينية بتزويد الحكومة المصرية بمواد مضادة للوباء ونقل المواد إلى مطار القاهرة الدولي، أقلعت طائرة الشحن من مطار العاصمة بكين في الساعة 5:30 بتوقيت بكين ، ومن المتوقع أن تصل إلى القاهرة في وقت مبكر بالتوقيت المحلي السادس عشر. هذه هي الدفعة الأولى من المساعدات الحكومية الصينية لمصر، بما في ذلك الأقنعة الطبية والملابس الواقية وكواشف الكشف عن الأحماض النووية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة