أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب وفتاة يشاركان في تمثيل مشهد لـ"روميو وجولييت" من شرفة منزلهم.. صور

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:00 ص
شاب وفتاة يشاركان في تمثيل مشهد لـ"روميو وجولييت" من شرفة منزلهم.. صور جانب من المشهد التمثيلي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت العاصمة البريطانية لندن أكثر تعايشا مع ظاهرة تفشي فيروس كورونا المستجد، والسكان أكثر التزاما بالعزل المنزلي ومحاولة ابتكار وسائل ترفيهية للاستمتاع بساعات الحظر الطويلة، وعرضت شبكة ABC News الأمريكية فيديو لاثنين من سكان لندن وهما يقفون في شرفات منازلهم ويمسكون في أيدهم روايات العالمي شكسبير ويجسدون مشهد من فيلم "روميو وجولييت".

وتفاعل المارة في الشارع تحت المنزل بتصوير مشهدهم التمثيلي الرائع من قصة فيلم "روميو وجولييت"، وبعد أن فرغ الطرفين من أداء المشهد بادر باقي السكان في المنطقة أو الحي الذين يسكنون فيه بالتصفيق الحار لهما اعجابا بأدائهم التمثيلي لرائعة وليم شكسبير.

المارة يصفقون فى الشارع بعد انتهاء المشهد
المارة يصفقون فى الشارع بعد انتهاء المشهد

 

جانب من المشهد التمثيلي
جانب من المشهد التمثيلي

 

فتاة تشارك من منزلها فى تمثيل المشهد
فتاة تشارك من منزلها فى تمثيل المشهد

 

وعلى جانب آخر، قال مسئولون إن بريطانيا سجلت 917 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى  أمس العاشر من أبريل  ليصل بذلك عدد الوفيات الإجمالي في البلاد إلى 9875.

 أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، ارتفاع إجمالي عدد الوفيات المرتبطة بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" في بلاده إلى 8958 حالة وفاة، بعد تسجيل 980 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في أعلى حصيلة يومية تشهدها البلاد منذ بداية انتشار الفيروس.

وذكرت صحيفة "التلجراف" البريطانية أنه وفقا لتلك الأرقام، فقد تجاوزت أعلى حصيلة يومية للوفيات المرتبطة بـ"كوفيد-19" في المملكة المتحدة، أعلى حصيلة يومية سجلتها إيطاليا، والتي بلغت 969 حالة في 27 مارس الماضي.

 

فيما قال وزير الصحة البريطانى مات هانكوك، إن 19 من العاملين في قطاع الصحة توفوا إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذكرت صحيفة "دايلى ميرور" البريطانية، أن كشف وزير الصحة البريطاني عن أعداد الوفيات في القطاع الصحي، يأتي بعد يوم واحد من رفض كبيرة مسئولي التمريض روث ماي الكشف للصحفيين عن أعداد الوفيات في القطاع الصحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة