متحف المكياج يطلق حملة لتسلية كبار السن بالتحدث عن ذكريات جمالهم والتبرع لهم

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:00 ص
متحف المكياج يطلق حملة لتسلية كبار السن بالتحدث عن ذكريات جمالهم والتبرع لهم متحف المكياج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان لعشاق الجمال حدث خاص جدًا هذا الربيع، حيث كان من المقرر افتتاح متحف المكياج الجديد في نيويورك في أول مايو بمعرضه الأول، Pink Jungle: 1950s Makeup في أمريكا، إلا أنه نظرًا لوباء الفيروس التاجي، فقد تم تعليق الافتتاح مثله كمثل العديد من الأحداث العالمية، وذلك وفقًا لما جاء بموقع " allure".

وبالتالي سيتعين على الزوار الانتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية استكشاف أيقونات ومستحضرات التجميل من حقبة ماضية، لكن في غضون ذلك، أطلق المتحف معرضًا تفاعليًا عبر الإنترنت لاسعاد المشاهدين، والتشجيع أيضًا على إقامة اتصالات ومحادثات ذات مغزى خلال هذا وقت العزل الاجتماعي.

تاريخ أدوات المكياج
تاريخ أدوات المكياج

أطلق متحف الماكياج الجديد معرضًا رقميًا لأجيال مختلفة من أدوات التجميل والمكياج لاستعادة ذكريات الجمال، ذلك المتحف الذي تأجل افتتاحه، وأنشأ حملة لدعم كبار السن الذين قد يعانون من الوحدة خلال الوباء.

وأعلن المتحف عما يطلق عليها "حملة جمال افتراضية بين الأجيال لتشجيع الناس على التواصل مع أحبائهم حول تاريخ الماكياج"، تلك التي تم تصميمها خصيصًا كوسيلة لدعم كبار السن الذين قد يعانون من الشعور بالوحدة خلال الوباء من خلال تشجيع الأجيال الشابة على التفاعل مع كبار السن حول ذكريات جمالهم.

متحف المكياج
متحف المكياج

تقول كيتلين كولينز، المؤسس المشارك في متحف الماكياج، إن الذي بدأ الحملة على إنستجرام كانت محادثة مع جدتها، حيث أطلقت حلمتها "أجيال من الجمال"، رغبة منها في تشجيع محبي الجمال حول العالم على التحدث مع أحبائهم حول تاريخ الماكياج، وتصوير المحادثة وإرسالها إلى الحملة لعرضها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Today we are launching the Makeup Museum’s #GenerationsOfBeauty campaign, to encourage people globally to connect with loved ones virtually at a time when all must remain socially distant. #GenerationsOfBeauty is an effort to support seniors, often grandparents, who are suffering from loneliness during the coronavirus pandemic. We encourage younger generations to spark conversation around memorable beauty moments, cherished brands and products and favorite beauty icons. #GenerationsOfBeauty allows us to celebrate the beauty lovers who came before us, and stay true to the Makeup Museum’s debut “Pink Jungle: 1950s Makeup in America” exhibition. Makeup Museum's Co-Founder @cklcollins kicks off this campaign with her grandmother, Maureen Denges, who shares with us her favorite personal beauty moment of the decade in this clip. Filmed pre-COVID, of course.

A post shared by MAKEUP MUSEUM (@makeupmuseumofficial) on

"عادةً، مع تتحرك الحياة بسرعة كبيرة، وقد لا ننتهز الفرصة لمعرفة مراحل تطور الأدوات التجميلية الشخصية، الأمر الذي غالبًا ما يكون مسليًا ومبهجًا، ولكن من خلال إثارة هذه المحادثات الآن، يمكننا أن نوفر إحساسًا بالراحة للأجيال الأكبر سنًا التي قد تكون معزولة اجتماعيًا وتبحث عن اتصال خلال هذا الوقت المخيف.

يمكن لأي شخص يرغب في إرسال مقابلة الجمال الخاصة به بين الأجيال إلى الحملة إرسال مقطع فيديو أو صورة مع وصف المحادثة والأسماء الكاملة للمشاركين، وحتى إذا لم تكن لديك الفرصة للتحدث إلى سيدة كبيرة حول ذكريات جمالها، فلا يزال بإمكانك مساعدة حملة Generations of Beauty على إحداث تأثير مهم، حيث سيتبرع متحف الماكياج بدولار واحد لكل تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي أو ما شابه على منشوراتها التي تحمل هاشتاج الحملة على Instagram هذا الشهر، حتى 10000 دولار للتبرع بوجبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة