أكرم القصاص - علا الشافعي

طليقة محمد شومان: «كومبارس فاشل كفرنى.. وابنه بيكرهه ويدفع ثمن فشله».. فيديو

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:36 م
طليقة محمد شومان: «كومبارس فاشل كفرنى.. وابنه بيكرهه ويدفع ثمن فشله».. فيديو محمد شومان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شيرين هلال، طليقة الممثل الهارب محمد شومان، إنها انفصلت عنه منذ 30 عامًا بسبب رغبته في الذهاب للجهاد في أفغانستان، وتعرفه على عدد من الأشخاص.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن طليقها كان يراها كافرة واستنكر دخول ابنه لمدرسة فرنسية.
 


وتابعت شيرين هلال، أن نجلها أحمد شاب خلوق ومتدين تدينا وسطيا ويدفع حاليا ثمن فشل والده الذي لم يحاول التواصل مع ابنه مطلقا، ويقول نجلها عن والده «بكره أبويا وربنا كرمني أنه غار من مصر».

وأردفت، أنها وأسرتها مصريون حتى النخاع ويرفضون ما يفعله الفنان الهارب محمد شومان، مخاطبة طليقها «أنت كومبارس فاشل والبدل اللي بتصرفهالك تركيا من خير مصر».

وأشارت، إلى أن شومان يحب يتكسب أمواله بكل سهولة وسلاسة، ويريد أن يكون بطلا منذ أن كان في الجامعة، حيث إنه كان معها في الكلية نفسها ويكبرها بـ4 سنوات.

وأكدت طليقة الممثل الهارب محمد شومان، أن والديها حذروها من الزواج منه، لافتة إلى أنها دفعت الثمن بعد الجواز كما قال لها والدها.
 
وأوضحت أن طليقها أراد بيع نفسه فخرج للحديث عن ابنه خوفا من أن يتنساه المشاهدين ورغبة منه في البحث عن دور له.
 
وأكدت شيرين هلال، «ما يفعله الفنان الهارب يرى فيه البطولة والعنترية ولكن هذا الهبل بعينه وأنا لو منه انتحر»، متابعة «عندما ترميه تركيا لن يجد بلدا تستقبله وإحنا هنحتفل في بلدنا».

وأوضحت، أنه عندما فكر في الجهاد فصل من عمله وطلبت منه الطلاق، مؤكدة أنها لم تستغرب ذهابه لتركيا ولكن السعادة غمرتها، معربة عن أملها أن تقوم الدولة بمساعدتها في التبرؤ منه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

كما قلت من قبل شومان مثل اى اخوانى وهو الاستعداد التام للانبطاح من اجل الدولارات والشهرة

مصر ام الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة