أكرم القصاص - علا الشافعي

حجة المفصول هاخد إجازة.. مقدمو البرامج على القنوات الإرهابية يبررون الاستغناء عنهم بالإجازات الطويلة.. بدأت بهشام عبدالله فى وطن.. والجماعة زعمت حصول محمد شومان على إجازة ثم تبين فصله.. عماد البحيرى آخر الضحايا

الإثنين، 26 أغسطس 2019 06:00 م
حجة المفصول هاخد إجازة.. مقدمو البرامج على القنوات الإرهابية يبررون الاستغناء عنهم بالإجازات الطويلة.. بدأت بهشام عبدالله فى وطن.. والجماعة زعمت حصول محمد شومان على إجازة ثم تبين فصله.. عماد البحيرى آخر الضحايا قنوات الإخوان الإرهابية
كتب محمد عبد العظيم – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مصطلح "الإجازة"، مصطلح متعارف عليه بين مذيعو الإخوان، لتبرير طردهم من قنوات الجماعة، وقائع كثيرة تكررت خلال الفترة الماضية كشفت بما لا يدع مجالا للشك تخلى قنوات الجماعة عن بعض مذيعيها ليخرج هؤلاء المذيعين على القناة ويعلنون دخولهم فى إجازة.

أخر هذه الوقائع هو استعداد المذيع الإخوانى عماد البحيرى ، مقدم برنامج "الشارع المصرى" على قناة الشرق الإخوانية، لمغادرة القناة تحت زعم حصوله على إجازة من البرنامج، لتؤكد هذه المغادرة ما نشره "اليوم السابع"، عن نية أيمن نور ، فى  التخلى عن عدد من مذيعى القناة بسبب سلسلة الفضائح الأخيرة وتراجع نسب المشاهدة، ومن هؤلاء المذيعين عماد البحيرى.

قبل واقعة البحيرى ، كانت واقعة هشام عبد الله ، فى قناة وطن الإخوانية التى كان يقدم فيها برنامج يومى، إلا أنه زعم حصوله على اجازة من قناة "وطن"، ولكن تبين بعد ذلك أنه تم فصله من القناة، وهو ما يفسر انتقاله إلى قناة الشرق الإخوانية التى يترأسها أيمن نور.

نفس الواقعة أيضا تكررت مع محمد شومان، الفنان الذى غادر إلى تركيا للمشاركة فى برنامج على قناة الشرق الإخوانية، ثم خرجت القناة لتزعم أن شومان حصل على إجازة، إلا أنه تبين أن قيادات الإخوان غضبت  عليه ، ومنعته من تقديم برنامج على قنواتها التى تبث من الخارج.

الجدير بالذكر أنه خلال إعلان حصول المذيع الإخوانى عماد البحيرى  ،على الإجازة تمهيدا لمغادرة القناة، ظهرت معالم السعادة على زميله الإخوانى الهارب أحمد عطوان، الذى سوف يقدم البرنامج بمفرده خلال الفترة الماضية، بعد تخلى القناة عن عماد البحيرى.

و اللافت أنه بعد نشر "اليوم السابع"، خبر استبعاد عماد البحيرى ، من القناة ، خرج المذيع الهارب للحديث عن نفى هذا الخبر، وأنه مستمر فى القناة وأنه لن يغادر القناة، ليظهر علينا بالأمس، ويعلن حصوله على اجازة من البرنامج، والتى تعد بداية لمغادرته للقناة خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة فاشلة يحاول بها أيمن نور التجديد، لمواجهة حالة الهجوم الكبير الذى تتعرض له هذه القنوات على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى سلسلة الأخطاء المستمرة التى يقع فيها المذيعون بشكل يومى، وتراجع نسب المشاهدة ووصولها إلى صفر مشاهدات، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطبيق سياسة التخلى عن المذيعين الإخوان ومغادرة العديد من المذيعين الآخرين للقنوات الإرهابية .

يذكر أن "اليوم السابع"،  نشر أن هناك عدد من المذيعين سيبقى عليهم أيمن نور،  يأتى فى مقدمتهم معتز مطر وزوجته دعاء حسن، فى حين سيتخلى عن كل من عماد البحيرى ومحمد إسماعيل، هذا إلى جانب التعاقد مع عدد من المذيعين من فضائيات أخرى، منهم اثنين يعملان بقناة الجزيرة القطرية حاليا، فى محاولة لوقف الأخطاء الفادحة والفضائح التى ارتكبها عدد من مذيعى فضائيات الإخوان.

وشهدت الفترة الماضية، قيام قناة الشرق الإخوانية بسرقة العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية المختلفة، وذلك من أجل مواجهة التراجع فى نسب المشاهدة، ولمواجهة سياسة الفشل فى المذيعين والأخطاء المتكررة وعدم جدية المحتوى المقدم فى ظل الأكاذيب والشائعات المستمرة التى تنشرها القناة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة