أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد: تنفيذ 14 قرار إزالة تعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة

الأحد، 12 أبريل 2020 05:40 م
محافظ بورسعيد: تنفيذ 14 قرار إزالة تعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة جانب من إزالة التعديات
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد عن استمرار  تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والبناء المخالف للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وقال محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب برئاسة محارب هيلع رئيس حي الجنوب، قامت بتنفيذ حملة إزاله مباني على أرض أملاك الدولة والصرف وعلى الأراضي الزراعية وأسفرت الحملة على إزالة 14 حالة تعدي منها 10 حالات تعدي مباني على ملك الصرف بمساحة 9930 م2 وعدد 4 حالات مباني مخالفة على الأراضي الزراعية بمساحة 1400 م2  لتصل إجمالي المساحات التي إزالتها   11330 م2.

وأكد محافظ بورسعيد، على استمرار الحملات لتطبيق أحكام القانون والتصدي بكل حزم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشددًا على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وتضافر الجهود وخاصة في الفترة الراهنة.

من ناحية أخرى قاد اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد حملة لإزالة الاشغالات بمنطقة سوق البازار بحي الشرق رافقة خلالها العميد نعمان محمد، رئيس الحي.

وتم خلال الحملة تنفيذ العديد من القرارات وإزالة الإشغالات العشوائية بمنتصف الطريق والتي كانت تعيق حركة المارة والمواطنين.

وأكد السكرتير العام لبورسعيد أنه تم التنبيه علي جميع أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات القانونية وعدم الاعتداء علي حرمة الطريق موكدًا أن هناك تعليمات مشددة  من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتعليمات  ياتي ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة لمواجهة الفيرس والحفاظ عل سلامة المواطنين، خاصة في المناطق التي تشهد ازدحامًا وتكدسًا من المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة