عدم تحمل الأندية رواتب اللاعبين يتصدر قرارات الاتحاد العمانى بسبب كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 10:22 م
عدم تحمل الأندية رواتب اللاعبين يتصدر قرارات الاتحاد العمانى بسبب كورونا الاتحاد العمانى لكرة القدم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم، بيانا رسميا اليوم الأحد، قرر فيه عدم تحمل الأندية لرواتب اللاعبين والأجهزة الفنية خلال فترة توقف المسابقات الكروية خلال الفترة الحالية بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، كما أوضح البيان تفاصيل عملية إنهاء عقود اللاعبين بنهاية الموسم الجارى 2019-2020 والعقود الجديدة المنتظر إبرامها فى فترة الانتقالات المقبلة بعد قرار الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" مؤخرا بتمديد العقود.

وجاء نص بيان الاتحاد العمانى لكرة القدم بحسب موقعه الرسمى كالتالى:

إنهاء عقود اللاعبين والعقود الجديدة

1- في حالة انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الحالي بنهاية الموسم الرياضي 2019/2020 يتم تمديده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم، ولن يستطيع اللاعبون إنهاء عقودهم ومغادرة الاندية بدون موافقة النادي أثناء فترة تمديد الموسم الحالي .

2- في حالة التعاقد الجديد للموسم الرياضي 2020/2021 يبدأ عقد اللاعب مع ناديه الجديد اعتبارا من تاريخ بدء الموسم الرياضي الجديد ولا يحق له المشاركة مع ناديه الجديد إلا بعد استكمال الجولات المتبقية للموسم الرياضي 2019/ مع ناديه السابق .

3- الأندية لا تتحمل رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية خلال فترة توقف المسابقات من 14 مارس 2020 وإلى حين بدء التدريبات استعدادا لاستكمال الجولات المتبقية للموسم الرياضي 2019/2020.

4- على الأندية دفع مستحقات اللاعبين والاجهزة الفنية وفق العقود للفترة من بدء الاستعداد لاستكمال المباريات المتبقية للموسم الرياضي 2019/2020 وإلى انتهاء المباريات المتبقية من الموسم الرياضي 2019/2020.

5- في حالة عدم تمكن اللاعب الأجنبي/المحلي من استكمال الجولات المتبقية من الموسم الحالي 2019/2020 مع ناديه، فإنه لا يحق للنادي المطالبة بتسجيل أو إحلال لاعب آخر أو جديد بدلا منه.

6- هذا التمديد تسري عليه جميع اللوائح القانونية للجان الاتحاد العماني لكرة القدم في حال عدم التزام أي من الاطراف بما ورد أعلاه يعرضه للعقوبات الواردة في لائحة الانضباط واللوائح الاخرى بالاتحاد العماني لكرة القدم .

فترات التسجيل والانتقال

سيتم فتح فترة التسجيل الأولى بعد استكمال المباريات المتبقية من الموسم الرياضي 2019/2020 (ماعدا المباراة النهائية لكأس السلطان) ولمدة (84) يوما وفترة التسجيل الثانية سيتم فتحها لمدة (28) يوما .

تنفيذ القرارات الصادرة عن لجان الفيفا والاتحاد العماني لكرة القدم

لن يتم منح أى استثناء أو وقف أو تأجيل تنفيذ أي من القرارات الصادرة عن لجان الفيفا أو الاتحاد العماني لكرة القدم (غرفة فض المنازعات أو لجنة الانضباط) والمتعلقة في الأمور التعاقدية وأمور أوضاع وانتقالات اللاعبين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة