باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن قائد بحزب الله..الأمم المتحدة تدين قطع المياه عن طرابس..الرئيس الصينى يرفض التدخل الأجنبى فى شئون فنزويلا

السبت، 11 أبريل 2020 12:26 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تعرض 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن قائد بحزب الله..الأمم المتحدة تدين قطع المياه عن طرابس..الرئيس الصينى يرفض التدخل الأجنبى فى شئون فنزويلا أهم الأخبار العربية والعالمية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 
 
السودان تعلن ارتفاع عدد مصابي كورونا لـ 17 حالة
وزير الصحة السودانى
 
أعلنت وزارة الصحة السودانية، الجمعة، ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا إلى 17 حالة، بعدما تم تأكيد اصابتين جديدتين.
 
 
الرئيس الصينى يرفض التدخل الأجنبى فى شئون فنزويلا الداخلية
الرئيس الصينى شى جين بينج
 
رفض الرئيس الصينى شى جين بينج التدخل الأجنبى فى شؤون فنزويلا الداخلية، ودعا إلى احترام سيادتها وحق تقرير مصيرها، ونقلت وكالة أنباء (برنسا لاتينا) الكوبية والمهتمة عمومًا بشأن أمريكا اللاتينية عن وزارة الخارجية الفنزويلية قولها في بيان اليوم السبت، إن بينغ أكد في محادثة عبر الهاتف مع نظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو أن حكومته ستعارض دائمًا أي شروط مسبقة تُفرَض على فنزويلا من قبل قوى خارجية. 
 
إطلاق نار ومشاجرات أمام محلات البقالة في تركيا قبل فرض حظر التجول.. فيديو
الوضع فى تركيا قبل حظر التجول
 
 
شهدت المدن التركية حالة من الفوضى بين المواطنين بعد اعلان حكومة الرئيس التركي رجب أردوغان حظر التجوال بطريقة مفاجئة في 31 محافظة اعتبارا من منتصف ليلة الجمعة وحتى منتصف ليلة الأحد المقبل، وتداولت صفحات معارضة تركية مهتمة بالشأن الداخلى ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من بعض الشوارع في تركيا لمشاجرات عنيفة بين المواطنين الأتراك واطلاق نار أمام محلات البقالة وأفران الخبز بسبب نقص الغذاء وعدم توفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع حظر التجول.
 
أمريكا تعرض عشرة ملايين دولار مقابل معلومات عن قائد بحزب الله فى العراق
وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو
 
 

أعلن برنامج المكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، الجمعة، منح مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار للحصول على معلومات حول أنشطة وشبكات وشركاء القائد العسكري في تنظيم حزب الله اللبناني محمد كوثراني.

 
ترامب يلوح بفرض عقوبات على التأشيرات للدول الرافضة قبول المبعدين من أمريكا
ترامب
 
 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن بلاده قد تفرض عقوبات على التأشيرات للدول التى ترفض قبول المبعدين من الولايات المتحدة، وأشار ترامب - في مذكرة لوزير خارجيته مايك بومبيو، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم السبت، إلى جائحة فيروس كورونا المستمرة وضرورة ضمان إعادة الأجانب الذين يخرقون قوانين الولايات المتحدة إلى أوطانهم.

 
مقالات صحف الخليج.. عبد الرحمن شلقم يسلط الضوء على حملة ترامب الانتخابية.. مايكل ديفيز يناقش استفادة الشركات العالمية من الخدمات الرقمية لمكافحة كورونا.. زينب الخضيرى توضح كيفية هزيمة الملل واستغلال الوقت
صحف الخليج
 
تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم السبت، العديد من القضايا الهامة أبرزها.. الأزمة العالمية التى يمر بها العالم فى مكافحة فيروس كورونا الذى انتشر فى حوالى 211 دولة بشكل سريع،  وراح ضحيته آلاف البشر، وأكثر من مليون ونصف من الإصابات، وكيف استغلت الشركات العالمية التكنولوجيا والخدمات الرقمية فى مكافحة هذا الفيروس، ويضاف للقضايا الهامة أيضا الانتخابات الامريكية وحملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وكيف سيواجه غريمة فى صراع الانتخابات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة