وقت زيارة الموقع..

رئيس المقاولون العرب: المهندس المدنى الذى سأل عنه الرئيس "كان فوق الكوبرى"

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:07 م
رئيس المقاولون العرب: المهندس المدنى الذى سأل عنه الرئيس "كان فوق الكوبرى" المهندس محسن صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، إنه يجرى استهلاك 30 ألف كمامة طبية يوميا لحماية العمال لكن بعضهم لا يلتزم بارتدائها، مردفا: "المهندس المدنى الذى سأل عنه الرئيس وقت زيارة الموقع كان فوق الكوبرى".

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON"، مع خالد أبو بكر، إلى أن زيارات الرئيس السيسى متكررة وتكون في السابعة صباحا، وكذلك آخر النهار سواء في العاصمة الإدارية أو إنشاء الكبارى وفى أوقات غير متوقعة نجد الرئيس يتابع بنفسه.

وتابع رئيس شركة المقاولون العرب: "مسيطرون سيطرة كاملة على العاملين"، موضحاً أن حجم العمل زاد بنسبة 70% خلال أزمة كورونا ولم ينخفض، كما أن كل عامل يتم إجراءات الوقاية عليه وقياس درجة الحرارة وبدأ العمال يطمئنوا لذلك.

يذكر أنه خلال تفقد الرئيس لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، انفعل بشدة بسبب عدم ارتداء بعض العمال الكمامة واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لحمايتهم، وقال الرئيس: "هو أنا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟"، متابعا: "أنا هعدي تاني ولو ملقيتش الإجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة