حجز تذكرة طيران للاعب السلة لعودته من أمريكا 8 مايو

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:27 م
حجز تذكرة طيران للاعب السلة لعودته من أمريكا 8 مايو محمد اسامة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، مع والد محمد أسامة لاعب فريق كرة السلة، والموجود حالياً فى الولايات المتحدة.

وطمأن والد محمد أسامة مجلس إدارة نادى سموحة على حالة ابنه موضحا أنه بخير ويقيم فى مدينة دنفر الأمريكية وهى خالية من وباء كورونا.

من جهته قال أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة سموحة فى تصريحات خاصة، إن والد اللاعب حجز تذكرة طيران يوم 8 مايو، وحال وجود طائرة قبل هذا الموعد فسوف يعود عليها إلى مصر فى أسرع وقت.

وكان اتحاد كرة السلة كسف عن قائمة اللاعبين الموجودين فى الولايات المتحدة، المقرر عودتهم فى أقرب وقت إلى البلاد مرة أخرى، فى ظل توقف النشاط هناك، ورغبة اللاعبين فى العودة إلى مصر، وأكد وائل لطفى مدير المنتخبات ومدير العلاقات العامة بالاتحاد أن هناك 3 لاعبين فى أمريكا، وتم إرسال بياناتهم وصور جوازات السفر إلى وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لعودتهم إلى وطنهم فى أقرب فرصة.

اللاعبون هم كل من عمر الشيخ وعصام تامر ثنائى سلة الأهلى، و يتواجدان فى أمريكا للدراسة فى دورى الجامعات، حيث لديهما منح دراسية هناك، بالإضافة إلى محمد أسامة لاعب سموحة، والذى يدرس هناك ايضا، وإغلاق الجامعات، وتوقف الدراسة طلب اللاعبون العودة الى مصر وابدوا رغبة لذلك، وأرسلوا بياناتهم للاتحاد، والذى قام بدوره بإرسالها للوزارة واللجنة الأولمبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة