خالد صلاح

متعب وغالى والعفيجى دليل براءة أحمد فتحى ومفتاح بقائه بالأهلى

الجمعة، 10 أبريل 2020 02:24 م
متعب وغالى والعفيجى دليل براءة أحمد فتحى ومفتاح بقائه بالأهلى أحمد فتحى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازدادت التكهنات حول إمكانية استمرار أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، فى القلعة الحمراء بالموسم الجديد، لاسيما بعد الأنباء المتداولة عن إنهاء الاتفاق بين إدارة بيراميدز واللاعب، لاسيما مع تراجع إدارة راقصى التانجو المصرى عن اتفاقها مع اللاعب وعدم تفعيل العقد المبرم بينهما لتضع اللاعب فى موقف صعب.

ولكن قرار عودة فتحى للأهلى قد يواجه انقساما داخل الأهلى ما بين مؤيد ومعارض لاستمراره، لاسيما بعد رفض اللاعب العرض المقدم من الإدارة الحمراء للبقاء، خاصة بعد تقديم عرض مالى هو الأفضل فيما يخص اللاعبين المحليين، ولكنه اختار الخروج من القلعة الحمراء وخوض تحدى جديد، لذا فكرة تغيير موقفه وتفكيره مجدداً فى الاستمرار قد تجعله لا يقف على أرض صلبة كما كان عليه الوضع قبل فترة مفاوضات التجديد، ويجبره على التنازل عن شروطه التعاقدية.

ورغم أن أحمد فتحى يعانى موقفا صعبا بسبب وضعيته الحالية مع يقينه بأنه لا مفر من فتح باب المفاوضات مجدداً مع الأهلي، إلا أن هناك مواقف مشابهة تدعم موقفه وتمنحه صك البراءة فى عدم الخروج عن المألوف فى مفاوضاته مع الأهلي، كما تمنحه قبلة الحياة للاستمرار فى صفوف المارد الأحمر وإنهاء حياته الكروية بقميص الأهلي، لعل أبرز هذه المواقف.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وأبلغ أحمد فتحى إدارة نادى الأهلى برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ومن جانبه وجه النادى الأهلى رسالة مقتضبة لأحمد فتحى بعد اعلانه الرحيل رسمياً عن النادى بنهاية الموسم الجاري، جاء نصها كالتالى :"أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري".

وخاض أحمد فتحى الشهير بـ"الجوكر" مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

وبدأ فتحى مسيرته فى النادى الإسماعيلى عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزى ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة