الظهير الأيمن صداع فى رأس 3 أندية بالدورى الممتاز

الأربعاء، 08 أبريل 2020 03:05 م
الظهير الأيمن صداع فى رأس 3 أندية بالدورى الممتاز الزمالك
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت أزمة مركز الظهير الأيمن تؤرق ثلاثة أندية فى الدورى الممتاز وهم الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى، فى ظل النقص العددى فى هذا المركز بهذه الأندية لأسباب مختلفة، ورغبة الأجهزة الفنية فى تأمين موقفها وسد العجز فى هذا المركز مع بداية الموسم الجديد.

ويرغب كل نادٍ فى إيجاد حل لتلك الأزمة قبل فتح باب الانتقالات الصيفية لتدعيمات الموسم الجديد، من أجل إيجاد ضالتهم فى الأهداف المنشودة لتدعيم تلك الجبهة.

 

لمعرفة سبب العجز في هذا المركز بالأندية الثلاثة من هنا
 

وأغلق مسئولو النادى الأهلى ملف التفاوض مع عمر جابر نجم دفاع بيراميدز ومنتخبنا الوطنى، بعد ترشيحه من مسئول داخل لجنة التخطيط لتعويض رحيل أحمد فتحى، خاصة وأن مركز الظهير الأيمن فى الأهلى سيعانى بشدة بعد رحيل الجوكر.

ووفقاً لمصدر داخل الأهلى فإن غلق ملف ضم عمر جابر هو التأكد من رغبة اللاعب فى العودة لناديه الأصلى الزمالك والذى يعد واحداً من أبنائه حال رحيله عن بيراميدز نهاية الموسم الجارى، وهو الأمر الذى لا تقبله إدارة الأهلى التى تبحث فى المقام الأول عن لاعبين رغبتهم الأولى هى ارتداء القميص الأحمر.

ويتمتع عمر جابر بشخصية قوية داخل الملعب بجانب أنه صاحب قدرات فنية عالية وخبرات طويلة، فى الوقت الذى توصل مسئولو النادى الأهلى إلى اتفاق مع رجب بكار زميله فى بيراميدز للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء فى الصيف المقبل.

ووقع رجب بكار على عقود انضمامه للأهلى، حيث ينتظر حسم الصفقة بشكل رسمى بعد انتهاء مسئولو النادى الأحمر لتفاوضهم مع نظرائهم فى بيراميدز، فى ظل تبقى موسمين للاعب مع ناديه، وأبلغ رجب بكار إدارة ناديه رغبته فى اللعب للأهلى بداية من الموسم الجديد لتدعيم دفاع الفريق الأحمر، بعد الدخول فى مفاوضات مكثفة معه،وأكد مصدر مطلع فى نادى بيراميدز ان رجب بكار تلقى عرضين من الأهلى والزمالك، إلا أن اللاعب أبلغ إدارة النادى برغبته فى اللعب للفريق الأحمر معتذرا عن الدخول فى مفاوضات مع نادى الزمالك بعد ترشيحه من احد وكلاء اللاعبين للانضمام للأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة