خالد صلاح

تحت شعار المسافة أمان.. نكلا بالقناطر الخيرية تحارب كورونا بإلغاء التجمعات

الجمعة، 10 أبريل 2020 03:00 ص
تحت شعار المسافة أمان.. نكلا بالقناطر الخيرية تحارب كورونا بإلغاء التجمعات نكلا بالقناطر الخيرية تحارب كورونا بإلغاء التجمعات
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ سعيد هيبه محمد خدمة صحافة المواطن بمجموعة صورة للأعمال مبادرة شباب قرية نكلا بالقناطر الخيرية حيث قاموا بالإتصال بالجهات التنفيذية لإلغاء اقامة سوق يوم الأحد والذى يتجمع فيه البائعين والمشترين من قرى كثيرة و قام الشباب ومعهم تجار شرفاء بتنظيم حملات تسويقية متحركة توفر الخضروات و الفاكهة أمام البيوت فى مسافة امان بين التاجر و المشترى .

نكلا تواجه كورونا (8)
نكلا تواجه كورونا (8)

نكلا تواجه كورونا (11)
نكلا تواجه كورونا (11)

نكلا تواجه كورونا (2)
 

و أوضح القارئ فى رسالته انه تم تجهيز ست سيارات محملة بشتى انواع الخضار الطازج المعبأ فى أكياس وبأسعار أقل من الأيام العادية بكثير فقام بالوصول لكافة أنحاء القرية واشترى المواطنون حاجتهم باحترام وبسعر مناسب جدا قائلا فى رسالته حاربوا كورونا بالغاء التجمعات  .

يعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

 

وحرصا من "اليوم السابع"، على نشر واتباع قرائها للإجراءات الوقائية التى تهدف إلى حمايتهم من عدوى الإصابة بهذا الفيروس، تقدم مبادرة "احمى نفسك"، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة