أكرم القصاص - علا الشافعي

لمواجهة فيروس كورونا..

صور.. حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:24 م
صور.. حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة صرف المعاشات بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من المواطنين بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، على مقرات صرف المعاشات بالمراكز المختلفة للحصول على مستحقاتهم وفقا للجداول المعلنة من وزارة التضامن الاجتماعي.

وفى هذا السياق نظم حزب حماة وطن بالبحيرة مبادرة جديدة لرفع الأعباء عن كاهل أصحاب المعاشات ومنع الزحام بين المواطنين لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وجهز الحزب عدة مقرات لصرف المعاشات باستاد دمنهور الرياضى ومركز شباب الحرية ومدرسة معاذ بن جبل بالإضافة الى تجهيز مقرات مماثلة بمراكز المحافظة.

وقال محمود أشرف أبو النصر أمين مساعد حزب حماة وطن، إن هذه المبادرة تأتى انطلاقا من دور الحزب المجتمعى خاصة فى اوقات الأزمات وبتوجيهات مباشرة من الفريق جلال هريدى رئيس الحزب على مستوى الجمهورية.

وأضاف أنه تم اقامة عدد كبير من السرادقات المجهزة لصرف المعاشات  بمختلف مراكز المحافظة لتكون بديلا عن مكاتب البريد وذلك منعا للتزاحم بين اصحاب المعاشات وذلك للتصدى لانتشار وباء كورونا.

وأوضح أمين مساعد حزب وطن انه تم تدعيم عمليات صرف المعاشات بطاقم  طبى على اعلى مستوى للعمل وفقا للمعايير الوقائية والصحية اللازمة.

فيما أكدت الدكتورة صفاء براغيث القيادية بحزب حماة الوطن  على تقديم كافة اوجه الدعم لأصحاب المعاشات  لصرف استحقاقاتهم المالية بسهولة ويسر  بعيدا عن التزاحم والتكدس  منعا لانتشار الامراض والاوبئة.

وأضافت انه تم تجهيز طواقم طبية ومعامل متنقلة بالقرب من مقرات صرف المعاشات للكشف  على المترددين  واجراء التحاليل اللازمة وتوزيع " الماسكات" على المواطنين  بالإضافة الى المساعدات الطبية لاى حالات طارئة.

من جانبه أعلن اللواء هشام امنة محافظة البحيرة عن فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المحافظة لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ اعتبارا من اليوم الاربعاء .

وأضاف أنه سيتم توفير اماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الاجراءات ومنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل بين مديرية التربية والتعليم والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات .

وأشار محافظ البحيرة الى أن المحافظة تبذل قصاري جهدها لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة وسلامه المواطنين.

 يذكر انه قد تم تحديد جداول محددة  لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر ان يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الأربعاء والخميس والسبت (1 - 2 - 4) ابريل، والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (5 - 6 - 7) ابريل، وأكثر من ألفين جنيه يتم الصرف يومي الأربعاء والخميس (8 - 9) ابريل.

كما سيتم الصرف لمن لم يستطع او لم يصرف خلال الايام المحددة له اعتبارا من الأحد 12 ابريل .

 

حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة (2)
حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة 

 

حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة (3)
حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة 

 

حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة (4)
حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة 

 

حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة (5)
حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة

 

حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة (1)
حزب حماة وطن يطلق مبادرة لمنع التزاحم فى صرف المعاشات بالبحيرة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة