رئيس نقل البرلمان: تنظيم الحمدين بقطر داعم للإرهاب ويهدد الأمن القومى العربى

الأربعاء، 01 أبريل 2020 09:00 م
رئيس نقل البرلمان: تنظيم الحمدين بقطر داعم للإرهاب ويهدد الأمن القومى العربى هشام عبد الواحد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، على ضرورة التحرك العربى والدولى تجاه النظام القطرى فورا، بعدما أصبحت سياساته تمثل تهديدا للأمن القومى العربى والمصرى على وجه الخصوص، موضحا أن تنظيم الحمدين يساند كافة التنظيمات الإرهابية فى العالم العربى بدءا من داعش والنصرة وجماعة الإخوان وصولا لتنظيم القاعدة الإرهابى.

وندد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، فى بيان له، بمساندة قطر للميلشيات الإرهابية فى ليبيا والتى تعمل على زعزعة الاستقرار الليبي، مشيرا إلى مطالبة العديد من أعضاء الأسرة الحاكمة في قطر بخلع تنظيم الحمدين من الحكم وإعادة البلاد لأهلها.

وأشار رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إلى تصريحات الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد أمير قطر، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، والتي اتهم فيها النظام القطرى بالتسبب فى انهيار مكانة المواطن القطرى فى المنطقة العربية، وقوله إن النظام القطرى الإجرامى يتحمل نزول مكانة المواطن القطرى سواءً داخل قطر أو خارجها، موضحا أن الشرذمة الفاسدة التى تحكم قطر الآن آذت المواطنين وطمعت في جيرانها وهو ما ينبغي أن تكون له نهاية قريبة.

وفى وقت سابق أطلق الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، سهام النقد لتصويب السياسة القطرية وفضح الممارسات التي يقوم بها النظام القطرى بزعامة تميم، حيث اتهم الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، النظام القطرى بالتسبب في انهيار مكانة المواطن القطرى في المنطقة العربية.

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، سلسلة تغريدات له على مدار الساعات الماضية عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن النظام القطرى الإجرامى يتحمل نزول مكانة المواطن القطرى سواءً داخل قطر أو خارجها، موضحا أن الشرذمة الفاسدة التى تحكم قطر الآن آذت المواطنين وطمعت في جيرانها.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة