خالد صلاح

ميادة تشارك بصورة التزام مركز تلا فى المنوفية بحظر التجوال

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:15 ص
ميادة تشارك بصورة التزام مركز تلا فى المنوفية بحظر التجوال مركز تلا
نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة ميادة إبراهيم عبر صفحة خدمة صحافة المواطن على موقع التواصل الاجتماعى "واتس اب" باليوم السابع، بصورة لمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية وهى خالية من المارة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء برئاسة المهندس مصطفى مدبولى بحظر التجوال والحد من التجمعات، فى إطار الإجراءت التى اتخذتها الحكومة المصرية للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره السريع ، وأكدت القارئة على زيادة وعى المواطنين بضرورة الالتزام بمنازلهم وتنفيذ قرار الحظر لحماية الجميع من خطورة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد".

وتأتى هذه المشاركة من حرص "اليوم السابع" على مشاركة القراء كل لحظاتهم فى كل العالم، تقدم مبادرة "صور شارعك ومدينتك وقت الحظر" وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
 
وكانت الحكومة أصدرت قرار بحظر التجوال والذى أعلن عنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فى مصر، والذى يطبق من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالى. 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة