خالد صلاح

محمد عمارة: الأهلى فشل فى إدارة ملف التجديد وتعويض أحمد فتحى صعب

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:44 م
محمد عمارة: الأهلى فشل فى إدارة ملف التجديد وتعويض أحمد فتحى صعب محمد عمارة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عمارة نجم النادى الأهلى السابق أن النادى الأهلى فشل فى إدارة ملف التجديد لكبار القلعة الحمراء، مشيراً إلى أنه كان يجب تقدير اللاعبين الكبار بشكل أفضل من ذلك فى مفاوضات التجديد.

وقال عمارة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، كل الناس ستلوم الآن على أحمد فتحى، لكنه لم يخطئ فى قراره، الأهلى لم يقدره كما فعل مع حسام عاشور وشريف إكرامى من قبل، وفرط فى أبنائه بسهولة.

أضاف عمارة: رحيل أحمد فتحى خسارة كبيرة للنادى الأهلى فى الوقت الحالى، وتعويضه لن يكون سهلاً، لكن نأمل فى أن يتمكن الأهلى من إيجاد البديل سريعاً.

وأبلغ أحمد فتحى إدارة النادى الأهلى اليوم الأربعاء، بعدم التجديد والانتقال لنادى بيراميدز فى صفقة انتقال حر، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التى عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتى لم تشهد التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفيين.

وأعربت لجنة التخطيط بالأهلى التوفيق لأحمد فتحى فى مسيرته المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن المارد الأحمر، واستكمال مسيرته فى بيراميدز.

ويعد فتحى من أبرز لاعبى الأهلى منذ انتقاله إلى صفوفه فى 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزى، وأسهم فى فوز الفريق بـ17 بطولة، منها 9 ألقاب للدوري المصري و3 لدوري أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة