خالد صلاح

محمد إبراهيم: احتفالي مع الجماهير بالكونفدرالية سبب رحيلي عن الزمالك

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:30 ص
محمد إبراهيم: احتفالي مع الجماهير بالكونفدرالية سبب رحيلي عن الزمالك محمد ابراهيم
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، عن سبب رحيله عن صفوف نادي الزمالك ، مؤكداً إن إحتفاله مع جماهير الفريق بلقب الكونفدرالية، كانت السبب الرئيسي فى رحيله عن ميت عقبة.
 
وقال محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية ،"احتفالي مع جماهير الزمالك بلقب الكونفدرالية، سبب رئيسي في رحيلي عن ميت عقبة، وهناك مسئول في الفريق انتقدني بعده".
 
وأضاف لاعب المقاصة ، أنه لم يقصر في مسيرته مع الزمالك، وتحمل المسئولية بعد تصنيفه كأحد كباتن الفريق الأبيض، مشيراً إلي أنه لو كان مقصرا لما شارك مع المدربين مؤخرا، لكن رغبة الزمالك كانت في رحيله منذ فترة، مؤكدا إنه رفض التوقيع على بياض.
 
وقال محمد إبراهيم إن المقاصة سيظهر بشكل متميز خلال النصف الثاني من الموسم، وذلك فى حال تم استئناف النشاط الرياضى، وأضاف محمد إبراهيم ، أن توقف النشاط الرياضي أضر بالجميع، مضيفا إن مصر المقاصة على استعداد للدور الثاني، وسيظهر بشكل مغاير لما قدمه فى النصف الأول من الموسم.
 
واضاف :" انتظروني بمستوي مميزا، انا أستعد بشكل جيد، من أجل إستعادة مستواى من جديد، لقد اعتدت على الانتقاد لأنني أفعل الصح دائما والمدير الفني هو مقياس تقييمي ولا ألتفت للانتقادات الغير مقنعة".
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة