خالد صلاح

ريال مدريد يعرض 3 لاعبين على توتنهام لضم هاري كين

الأربعاء، 01 أبريل 2020 06:12 م
ريال مدريد يعرض 3 لاعبين على توتنهام لضم هاري كين هارى كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادى ريال مدريد الإسباني، 3 لاعبين على توتنهام الإنجليزي، من أجل ضم هاري كين مهاجم السيبرز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "أوك دياريو"الإسباني، إن إدارة ريال مدريد عرضت على توتنهام الثلاثى مارسيلو فييرا، الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، من أجل إقناعها بالموافقة على الإنتقال إلى الملكى.

أضافت، أنه في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأندية الأوروبية، بما فيهم ريال مدريد، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، ليس لديه بدائل آخرى سوى هذا المقترح من أجل ضم هاري كين لدعم هجوم المرينجي.

ويعتمد ريال مدريد في مساعيه لإتمام العملية أن المدير الفني لنادي توتنهام، البرتغالي جوزيه مورينيو، معجب بقدرات بيل وجيمس رودريجيز، وفقًا لتصريحاته السابقة، كما أنه سبق له العمل مع مارسيلو في (سانتياجو بيرنابيو).

ويعزز أهداف ريال مدريد لإتمام صفقة هارى كين، تلميح الأخير بوضوح أنه لا يضمن بقاءه في نادي شمال لندن الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عامًا لعب 25 مباراة مع توتنهام منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 17 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

 من جانب أخر، يملك سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عرضا للانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشره موقع "le10 sport" الفرنسى فإن قائد الريال سيضغط بورقة يوفنتوس من أجل الضغط على إدارة المرينجى، لتجديد عقده لمدة موسمين داخل "سانتياجو برنابيو".

وينتهى عقد راموس مع ريال مدريد في 2021، وذُكر أنه يشترط الحصول على عرض لمدة سنتين للتجديد، في حين لا يُخطط النادي سوى لاقتراح التمديد لموسم واحد، وذلك تماشيًا مع سياسة بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من عمرهم.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين قائد الميرنجى وبيريز رئيس ريال مدريد، بشأن التجديد كانت صعبة للغاية، وذلك على الرغم من أن راموس يقول دائمًا أنه يريد الاعتزال في (سانتياجو بيرنابيو)، وما يزيد من تعقيد الامر غموض الموقف الحالى للموسم الجاري، والازمة الإقتصادية التى تضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة