خالد صلاح

راموس يضغط على ريال مدريد بعرض يوفنتوس للتجديد موسمين

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:11 م
راموس يضغط على ريال مدريد بعرض يوفنتوس للتجديد موسمين سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عرضا للانضمام إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشره موقع "le10 sport" الفرنسى فإن قائد الريال سيضغط بورقة يوفنتوس من أجل الضغط على إدارة المرينجى، لتجديد عقده لمدة موسمين داخل "سانتياجو برنابيو".

وينتهى عقد راموس مع ريال مدريد في 2021، وذُكر أنه يشترط الحصول على عرض لمدة سنتين للتجديد، في حين لا يُخطط النادي سوى لاقتراح التمديد لموسم واحد، وذلك تماشيًا مع سياسة بيريز مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 من عمرهم.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات بين قائد الميرنجى وبيريز رئيس ريال مدريد، بشأن التجديد كانت صعبة للغاية، وذلك على الرغم من أن راموس يقول دائمًا أنه يريد الاعتزال في (سانتياجو بيرنابيو)، وما يزيد من تعقيد الامر غموض الموقف الحالى للموسم الجاري، والازمة الإقتصادية التى تضرب الأندية بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا لعب 34 مباراة مع لوس بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.

من جانب آخر أصبح مستقبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أكثر غموضا، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مفاوضات ريال مدريد، مع سيرجيو راموس، معلقة فى الوقت الحالى، فى ظل أزمة فيروس كورونا، وتبدو أنها ستكون معقده على المدى البعيد.

وأضافت الصحيفة أن قائد الفريق الملكى، الذى يحتفل اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ34، ينتهى عقده مع ريال مدريد، فى صيف 2021، ومن الممكن أن يرحل بالمجان بعد هذا الموعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، فى حال أن قرر تجديد عقد قائده سيكون لموسم واحد فقط، ولكن راموس يريد أن يبقى لموسمين أخرين، وبعد ذلك يعلن اعتزاله.

كان راموس، قد انضم لصفوف ريال مدريد، عام 2005، قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الميرنجى، 640 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 91 هدفا.

يحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، المتصدر بـ58 نقطة، بعد مرور 27 جولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة