أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. عملية اعتقال ضخمة للعشرات من المشتبه بهم في تهريب مهاجرين

الإثنين، 09 مارس 2020 07:00 ص
شاهد.. عملية اعتقال ضخمة للعشرات من المشتبه بهم في تهريب مهاجرين عملية الاعتقال
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو، لاعتقال الشرطة الإسبانية 89 شخصًا يشتبه بانتمائهم لشبكة إجرامية كبيرة تنشط في تهريب المهاجرين والمخدرات من شمال أفريقيا إلى إسبانيا.

وأكد مصدر أمني مصادرة 10 أطنان من الحشيش و12 قطعة سلاح ناري، أثناء العملية، وقال الحرس المدني إن الشبكة استخدمت القوارب لنقل المهاجرين والمخدرات من مدينة سبتة في شمال أفريقيا، عبر مضيق جبل طارق إلى الداخل الإسباني. 

وكانت الشرطة الاسبانية تمكنت من ضبط 89 شخصا يشتبه فى انتمائهم لشبكة إجرامية تهرب المهاجرين والمخدرات من شمال إفريقيا إلى إسبانيا، وذكر الحرس المدنى الإسبانى - وفقًا لشبكة (إيه بى سي) الأمريكية، السبت الماضي، أن شبكة التهريب استخدمت قوارب سريعة لتهريب الأشخاص والمخدرات عبر مضيق جبل طارق من مدينة "سبته" الواقعة شمالى إفريقيا، مشيرا إلى أن 39 آخرين يخضعون للتحقيق حاليا فى هذه القضية.
 
وقالت وكالة إنفاذ القانون الوطنى الاسبانية، إن المحققين عثروا على 11 قاربًا سريعًا نقل 269 شخصا وأكثر من 10 آلاف كيلوجرام من الحشيش. 
 
وبحسب الشرطة الاسبانية، فإن الشبكة الإجرامية استخدمت أنظمة رادار ومراقبين على الساحل حتى لا يكتشف أمرها، وكان يتم احتجاز المهاجرين من قبل مهربين فى اسبانيا حتى تقوم أسرهم بدفع مبلغ 5 آلاف يورو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة