تمديد احتجاز الفنان الكويتى عبد الله بو شهرى فى الحجر الصحى.. اعرف القصة

الإثنين، 09 مارس 2020 02:22 م
تمديد احتجاز الفنان الكويتى عبد الله بو شهرى فى الحجر الصحى.. اعرف القصة عبد الله بو شهرى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، عن استيائه بسبب استمرار تواجده داخل الحجر الصحي منذ عودته من إيران للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد من عدمه، رغم مرور أكثر من 14 يوما على التحفظ عليه.
 
download
 
 
وظهر عبدالله بوشهري في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، وقال به :"صار لنا 14 يوماً ونحن في الحجر الصحي وكان مقررا أن يتم الفحص يوم الخميس والنتائج لا نعلم متى، ونحن مصدومون من تمديد فترة الحجر الصحي علينا، لكن وزارة الصحة أدرى بصحتنا وحياتنا، وأعرف أن هنالك إجراءات، الله يصبرنا على القعدة هنا ".
 
وأضاف :"الفحص المفروض كان، يوم الخميس، وتم إجراء التحاليل، ولكن حتى الآن النتائج لم تظهر ولا أدري متى تخرج؟".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عبدالله بوشهري : اليوم مددو اقامتنا في الحجر الصحي. . . 💢 أخصائية التغذية المعتمدة . والضيف الدائم في إذاعة الرياض. .تقديم استشارات ودورات تخص التغذية والريجيم الصحي .للتواصل : .انستقرام : @dietmeco .واتس اب : 00966542961255 .سناب شات : dietmeco 💢. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرحالهادي #الامارات #عقيلفرح #مودلروز #الكويت #السعودية #بنات #احلامالشامسي #مصر #املالعوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهىنبيل #املالعوضي #رابحصقر #مشاهير #شيلاءسبت #الهامالفضاله #أحلام #شيماءعلي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

واستعرض بوشهري، مقطعا مصورا من داخل الحجر الصحي الخاص بمرضى كورونا في الكويت، ويظهر الفيديو فخامة غرف الفندق الـ5 نجوم، قائلا :" ولا دولة في العالم حطت رعاياها بفندق 5 نجوم.. منظمة الصحة العالمية مصدومة".
 
وخرج الفنان الكويتي عن صمته وقرر الرد على الاخبار المتداولة عن اكتشاف إصابته بفيروس كورونا أثناء الكشف عليه بالحجر الصحي فورعودته من زيارته الأخيرة إلى إيران، مؤكدا أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة ومجرد إشاعة.
 
وكان بو شهري قد زار إيران مؤخرا، إلا أن تفشي فيروس "كورونا" بها خلال الأيام الماضية عجّل أمر عودته إلى بلاده الكويت، على اعتبار أنه ذو أصول إيرانية، وهو ما اضطره لدخول الحجر الصحي الذي تقيمه دولة الكويت لمواطنيها العائدين من بلاد تعاني من انتشار كورونا بها.
 
ونشر حساب "المجلس" عبر موقع "تويتر"، وهو حساب حكومي كويتي خاص بنشر كل ما يخص المواطن الكويتي، صورة لعبد الله بوشهري وهو يرتدى الكمامة في الفندق المخصص لإيواء المواطنين في منطقة الفحيل جنوب الكويت، كي يخوض أيام العزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس "كورونا"، حيث يوقع عليه الكشف الطبي وتحديد أمره خلال 48 ساعة من عودته، وإصدار قرار بخروجه أو استمراره لمدة 14 يوما المخصصة للعزل بحسب ما أشارت إليه منظمة الصحة العالمية للدول التي يتواجد بها الفيروس.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة