أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يهاجم الحزب الديموقراطى ويتهمه بنشر أخبار كاذبة عن "كورونا"

الإثنين، 09 مارس 2020 02:09 م
ترامب يهاجم الحزب الديموقراطى ويتهمه بنشر أخبار كاذبة عن "كورونا" ترامب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الحزب الديموقراطى، متهما إياه بأنه يزعم أخبار، وينشر أخبار وهمية وكاذبة عن "فيروس كورونا"، لاستغلال تلك الأزمة العالمية لصالحهم.

وقال ترامب عبر حسابه على "تويتر"، "الحزب الديمقراطى يفعل كل ما بوسعه من أخبار وهمية وسائل الإعلام وكل ما في قوته شبه الكبيرة لإشعال أزمة فيروس كورونا، أبعد بكثير مما يمكن أن تبرره الحقائق.. الخطر منخفض بالنسبة للمواطن الأمريكى العادى".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وأعلنت إدارة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها فى الولايات المتحدة الأمريكية وحكومات الولايات والحكومات المحلية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد إلى 564 حالة.

وذكرت إدارة المراكز الأمريكية - حسبما نقلت شبكة "سى إن إن" الأمريكية اليوم أن عدد المواطنين الذين تمت إعادتهم من الخارج بلغ 49 حالة من بينها 3 حالات من مدينة "ووهان" الصينية و46 حالة ممن كانوا على متن السفينة السياحية "دايموند برينسس" التى وضعت السلطات اليابانية كل من كان على متنها في الحجر الصحى بعد ظهور حالات إصابة بالفيروس.

يذكر أن فيروس كورونا ظهر في أواخر ديسمبر 2019 فى مدينة "ووهان" الصينية فى سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية فى يناير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة