أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا ترامب للنساء فى اليوم العالمي للمرأة: يجب دعم بعضنا البعض ونظهر

الأحد، 08 مارس 2020 12:20 م
إيفانكا ترامب للنساء فى اليوم العالمي للمرأة: يجب دعم بعضنا البعض ونظهر ايفانكا ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع فعاليات اليوم العالمي للمرأة بالتعبير عن دعمها لدور المرأة في العالم، وشاركت إيفانكا ترامب في هذا اليوم بتعليق على حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، منذ قليل، قائلة: "يوم المرأة العالمي السعيد.. أتمنى لكل امرأة يومًا مميزًا جدًا! لا تنسى ، أنتم جميعا أقويا ورائعين يا صديقاتي..  كل يوم يجب أن ندعم بعضنا البعض ونظهر".

Capture
ايفانكا ترامب على انستجرام

 

ويحتفل العالم اليوم الأحد باليوم العالمى للمرأة، الذى يحل فى الثامن من شهر مارس من كل عام، متضمنا احتفاء العالم بكل دوله بالنساء ونضالهم وتضحياتهم، وتختف طرق الاحتفال باختلاف الدول، ولكنها تلتقى فى تقدير المرأة والاعتراف بدورها وأهميته.

 

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

 

ويشهد العالم فى 8 مارس مسيرات واحتجاجات وإضرابات وصولا إلى إصدار دراسات احتفاء باليوم العالمى للمرأة، الذى يتم الاحتفال به فى هذا التاريخ من كل عام، فى مسعى لتكثيف وتنسيق الجهود لتحقيق المساواة مع الرجل.

 

وأحيا أنصار المساواة بين الجنسين يوم المرأة العالمى الذى يوافق اليوم الأحد 8 مارس، باحتجاجات وجلسات نقاشية واحتفالات فى عدد من المدن والعواصم العالمية.

 

وفى هذا اليوم من كل عام، يعترف العالم بكل دوله ومجتمعاته بدور المرأة ومسيرتها فى الحياة، ويعمل على حشد الدعم لصالح حقوق المرأة، وتكون الاحتفالات السنوية المتكررة ركيزة للتعبير عن الاحترام العام للمرأة وتقدير إنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

 

وفي هذا السياق، تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة إلي المرأة في جميع أنحاء العالم بوجه عام وإلي المرأة المصرية بوجه خاص بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمى الموافق 8 مارس من كل عام، والذي يحتفل به العالم هذا العام تحت عنوان "أنا جيل المساواة: إعمال حقوق المرأة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة