العثور على جثة عامل داخل منزله بالمنيا

الإثنين، 09 مارس 2020 12:19 ص
العثور على جثة عامل داخل منزله بالمنيا جثة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل مصرعه بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة، حيث قام بإطلاق الرصاص على نفسه ليسقط قتيلا في الحال داخل منزلة بمركز مطاي شمال المنيا. 

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، اخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد العثور على جثة عامل ملقاه داخل منزله بمركز مطاى.
 
وعلي الفور إنتقل العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، لفحص البلاغ حيث تبين وجود عامل يدعي ا.م 38  سنة حياتة منتحرا بإطلاق النار على نفسه من سلاح ناري كان بحوزته فسقط قتيلا في الحال.
 
وتبين من تحريات  البحث الجنائي أن سبب التخلص من حياته هو مرور العامل بحال نفسية سيئة دفعته للانتحار ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيق.
 
وكان لقى طفلين شقيقين مصرعهما غرقا داخل حوض أسماك، أثناء تواجدهما برفقة والدهما، بدير أبوفانا بمركز ملوى في جنوب محافظة المنيا.
 
تلقي اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بغرق طفلين شقيقين داخل مزرعة بديرأبوفانا بمركز ملوى، انتقل ضباط مركز شرطة ملوي لفحص البلاغ، إذ تبين مصرع طفلين شقيقين أعمارهما 5 و 6 سنوات، وأنهما كانا بصحبة والدهما "باسم-ي" 30 عاما تاجر خضروات، من محافظة أسيوط.
 
أفادت التحريات الأولية، أنه لاتوجد شبهة جنائية، وأن والد الطفلين جاء من أسيوط لشراء الخضروات والفاكهة من مزارع الدير، وترك طفليه يلهوان بالقرب من مزرعة أسماك تابعة للدير وبعد انتهائه من عملة ذهب ليصطحبهما ويذهب بهما إلي مسقط رأسه بأسيوط، إلا أنه وجدهما جثتين هامدتين علي سطح مياه مزرعة أسماك قطرها 15 متر وعمقها 5 أمتار.
 
تم نقل جثتي الطفلين لمشرحة مستشفي ملوى العام، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخُطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة