المؤبد لربة منزل قتلت ابنتها وألقتها بترعة الإبراهيمية فى المنيا

الأحد، 08 مارس 2020 03:03 م
المؤبد لربة منزل قتلت ابنتها وألقتها بترعة الإبراهيمية فى المنيا محكمه - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات المنيا اليوم الأحد، برئاسة المستشار أشرف محمد على وعضوية المستشارين محمد طه عبد الله ومحمد صلاح وأمانة سر محمد مصطفى هارون وعلى العسلى، بمعاقبة ربة منزل بمركز سمالوط حضوريا بالسجن المؤبد فى جريمة قتل ابنتها مطلع العام الماضى.

وقضت المحكمة بمعاقبة ثريا .ن أ" 45 سنه ربة منزل ومقيمة بمركز سمالوط بالسجن المؤبد حضوريا 25 سنة، بتهمة قتل ابنتها "ماريا" فى العام الماضى .

ووجهت المحكمة للمتهمة تهمة القتل العمد وقتل نفس دون وجه حق  وتغرير العدالة بإخفاء معالم الجريمة التى تعود إلى شهر فبراير عام 2019، حين أقدمت المتهمة على سم ابنتها وبعد أن لفظت انفاسها الأخيرة قامت بإلقائها بترعة الإبراهيمية والتخلص من معالم الجريمة بعد توجيه اتهامات لها من قبل الأهالي بحملها سفاحا.

وكانت المحكمة قد استمعت إلى أقوال الشهود والاطلاع على الأحراز المرفقة بأقوال القضية واقوال المتهمة والتى اعترفت تفصيليا بارتكابها الواقعة وتحريات البحث الجنائى.

وكانت مديرية الأمن بالمنيا قد تلقت إخطاراً من مركز شرطة سمالوط يفيد تلقيهم بلاغا عن العثور على جثة لفتاه فى مياه ترعة الإبراهيمية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع اجهزة الامن بالمديرية والتى توصلت إلى أن مرتكب الواقعة هى الام وتبين من التحريات أن الأم قامت بتقديم السم لابنتها، وبعد تناوله والتأكد من وفاتها قامت بالقاء جثتها فى ترعة الابراهيمية، كما تبين ايضا من التحريات أن الام تخلصت من ابنتها بعد اتهامها بالحمل سفاح، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابه واجراء التحقيقات، احلتها الى المحكمة ،وتم تدوال الجلسات حتى قضت المحكمة بحكمها المتقدم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة