أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة بياتريس أنيقة فى ثوب أسود خلال تناولها العشاء مع خطيبها.. صور

الإثنين، 09 مارس 2020 05:00 ص
الأميرة بياتريس أنيقة فى ثوب أسود خلال تناولها العشاء مع خطيبها.. صور الأميرة بياتريس وخطيبها
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرات صورا للأميرة بياتريس، وخطيبيها إدوارد مابيلى موزى، خلال استمتاعهما بعشاء متأخر في مطعم إيزابيل في مايفير. والتقطت عدسات الكاميرات صورا للثنائى، والمقرر أن يتزوجا في 29 مايو المقبل، في "تشابل رويال في قصر سانت جيمس"، وهم يغادران مطعم وبار غرب لندن في وقت متأخر من الليل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

هذه هي الزيارة الثانية خلال أسبوع لبياتريس، إذ زارت المطعم في وقت سابق من الأسبوع مع شقيقتها يوجينى، 29 عامًا، وزوجها جاك بروكسبانك، 34 عامًا.

الأميرة بياتريس وادوارد
الأميرة بياتريس وادوارد

 

الأميرة بياتريس وخطيبها
الأميرة بياتريس وخطيبها

 

بدا الثنائى في حالة معنوية جيدة أثناء مغادرتهما المطعم، وتأنقت الأميرة بياتريس في ثوب أسود وإيدو في ملابس باللون الأزرق الداكن

ومن المقرر أن يتبع حفل زفافهما خلال شهرين حفل استقبال خاص، تستضيفه الملكة إليزابيث، في حدائق قصر باكنجهام.

وأعلن القصر الملكى البريطانى فى وقت سابق عن إقامة حفل زفاف الأميرة بياتريس فى قصر سانت جيمس فى 29 مايو المقبل، حيث تبادل الوعود بين بياتريس ورجل الأعمال إدواردو مابيلى موززى فى تشابل رويال، وذلك قبل حفل زفاف خاص تستضيفه الملكة فى حدائق قصر باكنجهام وفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

بياتريس
بياتريس

 

وفى محاولة لاتخاذ خطوات نحو صداقة البيئة، فقد أكد قصر باكنجهام أن العريس والعروس قد طلبا من المهنئين التفكير فى دعم الجمعيات الخيرية، بدلاً من إرسال الهدايا، وهى واحدة من الخطوات التى أعلنت بشأن حفل الزفاف.

يذكر أنه تم الإعلان عن ارتباط الثنائى رسميًا فى سبتمبر 2019، مع صور التقطتها الشقيقة الصغرى لـ بياتريس، الأميرة يوجين، ونشرتها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام.

واختارت العروس فستان Allia الزهرى من زيمرمان لصور الخطوبة الخاصة بها، وكان خاتم خطبة الأميرة "بياتريس" هاند ميد وسعره 100 ألف جنيه إسترلينى، حيث صُنع الخاتم البلاتيني والماس من قبل مصمم المجوهرات البريطاني شون لين، الذي عمل مع ألكساندر ماكوين وجيفنشي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة