خالد صلاح

مانشستر يونايتد يهيمن على الديربى للمرة الأولى منذ رحيل فيرجسون.. فيديو

الإثنين، 09 مارس 2020 03:00 ص
مانشستر يونايتد يهيمن على الديربى للمرة الأولى منذ رحيل فيرجسون.. فيديو مباراة مانشستر يونايتد والسيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق مانشستر يونايتد، في حسم لقاء الديربى، على حساب جاره فريق مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة، والذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ليحقق الفوز في ديربى مانشستر، ذهابا وإيابا.

يعد تحقيق مانشستر يونايتد، الفوز ذهابا وإيابا، على مانشستر سيتي، في لقاء الديربى، هو الأول منذ موسم 2009 – 2010، عندما كان يقود اليونايتد، المدرب الاسكتلندى المخضرم السير أليكس فيرجسون.

استطاع اليونايتد، فى عدم تلقى الهزيمة خلال أخر 10 مباريات في جميع المسابقات، (فاز في 7 وتعادل 3)، وهى ثانى أطول سلسلة دون هزيمة تحت قيادة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، بعد أول 11 مباراة له مع الفريق، في الفترة من ديسمبر 2018 حتى فبراير 2019.

سجل ثنائية مانشستر يونايتد، في شباك السيتي، المهاجم الفرنسي انتونى مارسيال، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من البرتغالى برونو فيرنانديز، قبل أن يسددها المهاجم الفرنسي على يمين إيدرسون حارس السيتي.

وأضاف سكوت مكتومناى، ثانى الأهداف في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل خطأ فادح من الحارس البرازيلى للسيتي، إيدرسون، ليسدد الكرة فى الشباك الخالية.

رفع اليونايتد، رصيده للنقطة 45، في المركز الخامس، بينما توقف رصيد السيتي، عند 57 في المركز الثانى، متأخرا بفارق 25 نقطة، عن فريق ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 82 نقطة، ليقرب الريدز، خطوة جديدة من حصد لقب البريميرليج، الغائب منذ 30 عاما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة