أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد مان سيتي.. مارسيال يعادل إنجاز رونالدو بالديربى بعد غياب 13 عاما

الأحد، 08 مارس 2020 07:55 م
مان يونايتد ضد مان سيتي.. مارسيال يعادل إنجاز رونالدو بالديربى بعد غياب 13 عاما مارسيال ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المهاجم الفرنسي انتونى مارسيال، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، في تحقيق رقم مميز، خلال مواجهات الديربى، أمام فريق مانشستر سيتي، بعد تسجيله هدف فريقه الأول، في شباك السيتي، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ29، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل مارسيال، هدف مانشستر يونايتد في شباك السيتي، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من البرتغالى برونو فيرنانديز، قبل أن يسددها المهاجم الفرنسي على يمين إيدرسون حارس السيتي.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن مارسيال يعد أول لاعب في مانشستر يونايتد، ينجح في هز شباك السيتي، ذهابا وإيابا، في موسم واحد، خلال لقاء الديربى، منذ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال موسم 2006 – 2007.

كان المهاجم الفرنسي، قد نجح في تسجيل هدف اليونايتد الثانى، في مباراة الدور الأول، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر، بنتيجة 2 – 1، في شهر ديسمبر الماضى.

يحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، بينما يمتلك مانشستر سيتي المركز الثانى، برصيد 57 نقطة، ويتصدر ليفربول برصيد 82 نقطة. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة