خالد صلاح

شاهد.. 5 لحظات لا تنسى فى مشوار محمد صلاح بالبريميرليج بعد وصوله للمئوية

الإثنين، 09 مارس 2020 01:52 م
شاهد.. 5 لحظات لا تنسى فى مشوار محمد صلاح بالبريميرليج بعد وصوله للمئوية محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، اسمه بحروف من ذهب فى سجلات كرة القدم الإنجليزية، بعدما وصل الفرعون لمباراته الـ100 بقميص الريدز فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" خلال مواجهة بورنموث.

وسجل محمد صلاح ظهوره المئوى مع ليفربول فى البريميرليج أمام بورنموث، بالمواجهة التى شهدت تسجيل النجم المصرى هدفا ساهم فى فوز الريدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدورى الإنجليزى، كما صنع 27 آخرين، ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ ليفربول يصل لهذا السجل التهديفى بأول 100 مباراة بالمسابقة.

كما يعد محمد صلاح ثانى أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى أول 100 مباراة مع فريقه فى تاريخ الدورى الإنجليزى، خلف الأسطورة آلان شيرار الذى سجل 79 هدفا بقميص نيوكاسل يونايتد.

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" تقريرا عن أبرز اللحظات التى عاشها محمد صلاح فى البريميرليج مع ليفربول، والتى جاءت كالتالى..

ثنائية فى تعادل ليفربول 2-2 توتنهام (4 فبراير 2018)

ظهر محمد صلاح بأداء رائع فى واحدة من أجمل مبارياته بالبريميرليج حيث سجل ثنائية لا تنسى للريدز ضد السبيرز فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد" بالجولة الـ26 لموسم 2017-2018.

 

 

سوبر هاتريك تاريخى فى فوز ليفربول 5-0 واتفورد (17 مارس 2018)

قدم محمد صلاح مستوى تاريخى في مواجهة واتفورد التي أقيمت في الجولة الـ 31 من الدورى الانجليزى بموسم 2017-2018، عندما سجل 4 أهداف دفعة واحدة "سوبر هاتريك" ليقود الريدز للفوز بخماسية نظيفة على ملعب "آنفيلد".

 

هاتريك رائع ضد بورنموث 0-4 ليفربول (8 ديسمبر 2018)

وقع محمد صلاح على الثلاثية الثانية "هاتريك" منذ انضمامه إلى ليفربول قادما من روما خلال مواجهة بورنموث في الموسم الماضى ليتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة ويهديها إلى جيمس ميلنر.

 

يتخطى توريس وسواريز فى لقاء ساوثهامبتون 1-3 ليفربول (5 أبريل 2019)

في الخامس من أبريل الماضي سجل النجم المصرى محمد صلاح هدفا فى فوز الريدز على مضيفه فريق ساوثهامبتون، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفا مع ليفربول فى البريميرليج خلال 69 مباراة، متفوقا على فيرناندو توريس 72 مباراة، لويس سواريز 86 مباراة وروبى فاولر 88 مباراة. 

 

هدف استثنائى مع ليفربول 2-0 تشيلسي (14 أبريل 2019)

هز محمد صلاح شباك فريقه السابق تشيلسى بهدف رائع من تسديدة رائعة من مسافة 25 ياردة ليساهم في فوز الريدز بنتيجة 2-0 فى قمة مباريات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الماضى ويساهم في مواصلة ضغط ليفربول على مانشستر سيتى في الصدارة قبل أن ينهى موسمه وصيفا برصيد 97 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة