أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتعثر مجددا بين العربية والإنجليزية بعد لقاء بورنموث.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 05:19 م
محمد صلاح يتعثر مجددا بين العربية والإنجليزية بعد لقاء بورنموث.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على وصوله للمباراة المئوية بقميص الريدز فى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما ساهم فى فوز فريقه على ضيفه بورنموث، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.

وبدأ محمد صلاح تصريحاته التلفزيونية بالتعثر فى الحديث بين اللغتين العربية والإنجليزية قبل أن يكمل حواره باللغة العربية وذلك للمرة الثانية حيث كررها فى حوار سابق.

قال محمد صلاح فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن رد فعل ليفربول كان جيدا أمام بورنموث خاصة بعد خسارة 3 مباريات متتالية للريدز فى مختلف البطولات مؤخرا، مضيفا أن الفوز بلقاء اليوم يعد الأهم.

أضاف النجم المصرى أنه يتمنى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد 3 مباريات، مشددا على أن الفوز اليوم يعد استعداد جيد ودفعة كبيرة لمواجهة أتلتيكو مدريد الأوروبية.

وعبر محمد صلاح عن سعادته بالوصول للمباراة المئوية مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي ووصوله بـ70 هدفا خلالها مؤكدا أن الأهم هو انتصار الفريق.

وعزز محمد صلاح سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 70 هدفاً حتى الآن فى مشاركته بالمئوية الأولى بقميص الريدز فى الدوري الإنجليزي كما صنع 27 هدفا آخر، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يصل لهذا السجل التهديفى بأول 100 مباراة بالمسابقة.

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 20 مع ليفربول فى كل المنافسات هذا الموسم، ليكرر الإنجاز الذى حققه مايكل أوين بتسجيل 20 هدفاً أو أكثر فى 3 مواسم متتالية مع "الريدز"،  ويصبح النجم المصرى أول لاعب فى نادى ليفربول يحقق هذا الإنجاز منذ موسم 2002-2003.

كما تخطى محمد صلاح، الرقم المسجل باسم لويس سواريز فى قائمة هدافى "الريدز" التاريخيين، وذلك بتسجيل الهدف الـ 70 بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليصبح الفرعون المصرى رابع هدافى ليفربول التاريخيين خلف كل من: روبى فاولر بـ128 هدفا ويليه ستيفن جيرارد بـ120 هدفا، ثم مايكل أوين بـ118 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة