خالد صلاح

بسبب فواتير خاطئة..

جهاز مرفق الكهرباء يتدخل لحل شكوى مواطن ويحيل موظف للشئون القانونية

الإثنين، 09 مارس 2020 03:54 م
جهاز مرفق الكهرباء يتدخل لحل شكوى مواطن ويحيل موظف للشئون القانونية مرفق الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك من خلال البريد الإلكترونى الخاص به info@egyptera.org شكوى من أحد المواطنين المتضرر من وجود تراكم فى الأرصدة بالخطأ.

 

وأعلن الجهاز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أنه بدراسة وبحث شكوى المشترك بالتنسيق مع شركة التوزيع التابع لها، تبين أنه تم إضافة 9226 ك.و.س بالخطأ فى دورة 6/2019، وم رفع العداد للفحص بتاريخ 17/7/2019 الذى أفاد أن العداد سليم ويتم إعادة تركيبه وتم إلغاء الفواتير الصادرة بالخطأ اعتبارا من 6/2019 وتعديل رصيد الحاسب الآلى بدورة يناير 2020 وبناء على ذلك تم التواصل مع المتضرر من قبل الشركة، وإحالة المسئول للشئون القانونية.

 

ويوفر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك 6 منافذ لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالكهرباء ، من خلال التوجه إلى مقر الجھاز فى 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادى السكة مدینة نصر. أو من خلال الموقع الإلكترونى للجھاز www.egyptera.org ومن خلال البرید ص.ب. 73-بانوراما أكتوبر– رقم بریدى 11811 شارع صلاح سالم.

 

او على الایمیل الخاص بتلقى شكاوى المواطنين complaints@egyptera.org أو من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479. أو من خلال الاتصال على التلیفون رقم 23421475 (داخلى 154).

 

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أعلنت أنه منذ أن تم تفعيل المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى المواطنين بالوزارة سواء من خلال الموقع الرسمى للوزارة أو التطبيق الخاص بـ"ارتفاع فواتير الكهرباء" بالإضافة إلى بوابو الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء، تلقت الوزارة 4 ملايين و966 ألف شكوى حتى فبراير 2020


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة