تونس تعلن عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا

الإثنين، 09 مارس 2020 05:34 م
تونس تعلن عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة التونسية، اليوم الاثنين، عن تسجيل ثلاث إصابات جديدة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد، فى البلاد، مشيرة إلى أن الإصابات تتوزع على كل من المهدية وتونس العاصمة وبنزرت، ليرتفع بذلك العدد الإجمالى لحالات الإصابة المؤكدة بهذا الفيروس إلى 5 حالات فى تونس.
 
وأكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة لوكالة الأنباء التونسية، أنه تم التأكد من هذه الإصابات الجديدة بناء على نتائج التحاليل الطبية التى تم إجراؤها بالمخبر المرجعى بمستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة.
 
وأعلنت وزارة الصحة التونسية، أمس الأحد، عن تسجيل البلاد ثانى إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لمواطن تونسى عمره 65 سنة قادم من إيطاليا.
 
وكان وزير الصحة التونسى عبد اللطيف المكّى أعلن فى الثانى من مارس الجارى عن أوّل إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لرجل فى الأربعينات من العمر عائد من إيطاليا.
 
أعلنت وزارة الصحة التونسية، يوم أمس، عن تسجيل ثانى حالة إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد، لتونسى يبلغ من العمر 65 سنة عاد مؤخراً من إيطاليا، وأفادت الوزارة فى بيان لها أنه أدخل المواطن المصاب بوحدة العزل بأحد المستشفيات، وكانت الوزارة قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد.
 
يذكرأن، كشفت مصادر تونسية، عن هوية الانتحاريين اللذين نفذا هجوما على قوة أمنية بالقرب من السفارة الأمريكية فى تونس، ما تسبب فى مقتل شرطى وإصابة خمسة آخرين من بينهم مدني.
 
ووفق شبكة سكاى نيوز، فإن وزارة الداخلية التونسية أعنلت إن "الإرهابيين"، مرتكبى الواقعة استهدفا، دورية أمنية فى منطقة البحيرة 2، بمحيط السفارة الأمريكية بعد أن قاما بتفجير نفسيهما.
 
وأضاف بيان الوزارة، أن العملية أسفرت عن "مصرع الإرهابيين، ومقتل ملازم أول، وإصابة خمسة من رجال الأمن إصابات متفاوتة الخطورة، وإصابة مدنى إصابة خفيفة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة