صور.. كارى سيموندز فى أول ظهور بعد إعلان حملها من بوريس جونسون

الأحد، 08 مارس 2020 01:00 م
صور.. كارى سيموندز فى أول ظهور بعد إعلان حملها من بوريس جونسون كارى سيموندز وبوريس جونسون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت كارى سيموندز، خطيبة بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني أنيقة، في فستان مزين بالورود، في أول ظهور لها بعد أسبوع من إعلان حملها وخطبتها، إذ تنتظر قدوم طفلها الأول من بوريس أوائل الصيف.

وارتدت سيموندز، خاتم خطبتها المميز، بينما تواجد الثنائى في حدث لليوم العالمى للمرأة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولم تبتعد كارى سيموندز عن الألوان الجريئة، إذ ارتدت المسئولة الصحفية السابقة بحزب المحافظين، فستانا طويلا انيقن وبأكمام طويلة، ومزين بطول الثوب.

أول ظهور لكارى سيموندز
أول ظهور لكارى سيموندز

 

كارى سيموندز
كارى سيموندز

 

كارى وبوريس
كارى وبوريس

 

وهى المرة الأولى التي يتم فيها رؤية سيموندز، 31 عامًا، منذ أن شاركت صورة حميمة لها ورئيس الوزراء ، 55 ، يوم السبت الماضي مع التعليق: "لن أعيد نشر هذا النوع من الأشياء هنا بشكل طبيعي ولكنني أردت أن يعرف الأصدقاء مني، يعرف الكثير منكم بالفعل ولكن بالنسبة لأصدقائي الذين لا يزالون لا يعرفون ذلك، لقد تمت خطبتنا نهاية العام الماضى، وننتظر طفلا في أول الصيف".

ولم يتم الإعلان عن تاريخ حفل زفافهما، لكنه سيكون أول مرة منذ 250 عامًا على الأقل يتزوج فيها رئيس وزراء بريطاني، موجود في منصبه.

وكان رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون وشريكته كارى سيموندز قد أعلنا أنهما صارا مخطوبين وينتظران مولودا فى بداية فصل الصيف، بحسب بى بى سى عربى.

خاتم خطبة كارى سيموندز
خاتم خطبة كارى سيموندز

 

وقالت سيموندز عبر حسابها بموقع انستجرام أن الخطوبة تمت نهاية العام الماضى، معربة عن شعورها بأنها "مباركة للغاية".

وأصبح جونسون (55 عامًا) وسيموندز (31 عاما) أوّل شخصين فى علاقة لكن غير متزوّجين يسكنان فى داونينج ستريت، حيث مقرّ رئيس وزراء بريطانيا، حين انتقلا إلى هناك العام الماضي.

كما تعتبر سيموندز أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاما.

وكتبت سيموندز عبر حسابها بموقع انستجرام "بعضكم يعلم لكن لأصدقائى الذين مازالوا لا يعلمون، لقد تمت خطوبتنا فى نهاية العام الماضي.. ولدينا مولود سيخرج فى بداية الصيف. أشعر أنى مباركة للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة