خالد صلاح

مانشستر يونايتد يتسلح بسجل حافل ضد كبار الدوري الإنجليزي قبل الديربى

الأحد، 08 مارس 2020 11:43 ص
مانشستر يونايتد يتسلح بسجل حافل ضد كبار الدوري الإنجليزي قبل الديربى مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالسجل الجيد الذى حققه ضد رباعى المربع الذهبى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى، قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها ضد جاره مانشستر سيتى في ديربى مدينة مانشستر، المقرر إقامته فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة 29 من البريميرليج.

ونجح مانشستر يونايتد فى تحقيق 4 انتصارات أمام الأندية الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي وهى "ليفربول، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، وتشيلسى"، فيما حقق تعادلا وحيدا وتلقى هزيمة.

وفاز مان يونايتد على تشيلسى برباعية نظيفة فى الجولة الافتتاحية للبريميرليج، ثم انتصر على ليستر سيتى بهدف دون رد، وبعدها تعادل مع ليفربول 1-1، قبل أن يحسم ديربى مانشستر الأول ضد السيتى.

وجاءت خسارة الشياطين الحمر الوحيد أمام أندية المربع الذهبى ضد ليفربول بنتيجة 2-0، ثم عاد وفاز من جديد على تشيلسى.

ويسعى مانشستر سيتى لتقليص الفارق مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح والحفاظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يدخل الجولة وهو على بعد 25 نقطة من الريدز المتصدر الذى فاز على بورنموث بنتيجة 2-1 ويمتلك 57 نقطة، بينما يأتى مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

وتحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مباراة اليوم بعد سلسلة النتائج الطيبة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد ودور الـ16 للدوري الأوروبي والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 8 مباريات بكل المسابقات.

وأعرب عن أمله في لحاق هاري ماجواير باللقاء بعدما غاب عن مباراة الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ديربي كاونتي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة